شيفروليه تزود كروز 2013 بأحدث التقنيات

كروز مزودة بنظام شيفروليه للمعلومات والترفيه البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

زودت شيفروليه سيارة كروز بأحدث التقنيات للعام 2013، وتوفر أكثر سيارات شيفروليه مبيعاً حول العالم، قيمة أعلى للعملاء في الشرق الأوسط، وذلك من خلال نظام شيفروليه جديد للمعلومات والترفيه والتصميم الخارجي الذي خضع لتحسينات عدّة. وتشمل التجهيزات المعدّلة والجديدة للعام 2013 شكلاً خارجياً محسّناً للصادمين الأمامي والخلفي وشبكة التهوية ومصابيح الضباب، وإضافات لجسم السيارة في الأمام والخلف كتجهيز متوفر.

نظام المعلومات

يتيح نظام معلومات وترفيه مستويات جديدة من قدرات التواصل نظام المعلومات والترفيه الجديد والمتطوّر، شيفروليه MyLink، يتيح لسيارة كروز القدرات التي تتمتّع بها الهواتف الذكية.

ويدمج هذا النظام المحتوى من هاتف ذكي في شاشة ملوّنة وعالية الوضوح تعمل باللمس قياسها سبعة إنشات. ويتم اتصال أدوات التخزين بالإنترنت من خلال تقنيتي البلوتوث أو الـ USB، بما في ذلك مشغل ملفات MP3 وأجهزة آيبود وآيباد وغيرها. وهناك منفذ خاص بأجهزة تشغيل الموسيقى الشخصية والهواتف الذكية التي لا تستخدم تقنيتي الاتصال البلوتوث أو الـUSB.

ويتميّز النظام ببساطة استخدامه، حيث يمكن للمالك انتقاء أحد الخيارات المعروضة على شاشة اللمس: موسيقى، صور ولقطات فيديو، هاتف، إضافة إلى وصلة وإعدادات الهاتف الذكي. ويقوم كل خيار بنقل المالك إلى لائحة من الوظائف سهلة الاختيار. تحظى كروز 2013 بالواجهة المميّزة لسيارات شيفروليه شبكة التهوية ثنائية الطبقات يتوسّطها شعار شيفروليه باللون الذهبي وهي تأتي بتصميم محسّن لشبكة التهوية ومصابيح الضباب والصادمين الأمامي والخلفي.

لوحة قيادة

وتعتمد لوحة قيادة مزدوجة تتناغم مع مواد داخلية عالية الجودة ومجمّعة بشكلٍ متين. ومكوّنات زخرفية ناعمة الملمس ولوحات خفيفة اللمعان تعكس نوعية عالية لا مثيل لها في الفئة التي تنتمي اليها كروز.

وتحتوي المقصورة في كل طرازات كروز على مواد عالية الجودة وقائمة طويلة من التجهيزات القياسية غير المتوقعة في الفئة التي تنتمي إليها كروز. وهي تشتمل على مقود قابل للتعديل، ونظام موسيقي مع خاصية قراءة تسجيلات MP3 وستة مكبرات صوت، ومقابس توصيل أجهزة موسيقية خارجية، إضافة الى مقبس كهربائي.

وتضمّ فئة كروز LS مقاعد حاضنة من القماش الفاخر، ومكيف هواء، ومركز معلومات للسائق، ونوافذ بتحكم كهربائي مع إمكانية فتح سريع لكل النوافذ، وتحكماً كهربائياً بأقفال الأبواب، وأرضية مقصورة مغطاة في الأمام والخلف بسجاد مع حصائر للتنظيف من الرمال ومفاتيح تحكم بالجهاز الموسيقي مثبتة على المقود.

وتضيف فئة كروز LT مثبّت السرعة كتجهيز قياسي ومقود ومقبض لناقل الحركة بغطاء جلدي كتجهيز متوفر، وعجلات قياس 16 أو 17 انشاً، وفتحة سقف بتحكم كهربائي ونظام لفتح أقفال الأبواب عن بُعد، ومقاعد أمامية حاضنة مع غطاء جلدي لمنطقة الجلوس، وإمكانية تعديل مقعد السائق يدوياً بأربعة اتجاهات مختلفة، وفرامل بأسطوانات على العجلات الأربع ونظام المساعدة على ركن السيارة.

وتتمتع كروز ببنية هيكلية صلبة ونظام شاسي يسمح للمهندسين بضبط عياراته بشكلٍ أكثر دقة لتوفير الراحة والتحكم بالقيادة. وتضم تجهيزات الشاسي ونظام التعليق الإضافية.

Email