استخدام يومي لا محدود لشبكة الإنترنت مقابل 5 درهم فقط

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت "اتصالات" عن إطلاق باقتي بيانات جديدتين لمستخدمي الإنترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك هما باقة الأستخدام اليومي، وباقة الإستخدام الإسبوعي ليتمتع بذلك عملاء "اتصالات" ولأول مرة  في الدولة بتجربة الحصول على خدمات الإنترنت بشكل أكثر مرونة من حيث الرسوم وطريقة الاستخدام، حيث ستتوفر هاتين الباقتين ابتداء من يوم الإثنين 10 سبتمبر 2012.

تتيح الباقتان اليومية والأسبوعية لمشتركي الهاتف المتحرك المدفوع مقدماً "واصل" استخدام الإنترنت على أساس يومي بسعة بيانات لا محدودة مقابل 5 دراهم يوميا فقط، أو على أساس أسبوعي بسعة بيانات 100 ميجابايت مقابل 20 درهم أسبوعياً.

وفي خطوة أخرى تعكس حرص "اتصالات" على توفير أفضل خدمات الإنترنت لكافة عملائها المشتركين بخدمة "واصل"، بادرت "اتصالات" إلى تخفيض رسوم باقة البيانات الشهرية بسعة 1 جيجابايت لتصبح 99  درها بدلاً من 145 درهما بالشهر، وباقة البيانات الشهرية بسعة 5 جيجابايت لتصبح 249 بدلاً من 295 درهم بالشهر. وتبلغ رسوم استخدام البيانات خارج نطاق الباقات الأسبوعية والشهرية ضمن فترة الصلاحية 1 درهم لكل 1 ميجابايت.    
 
توفر باقات البيانات اليومية والأسبوعية والشهرية المدفوعة مقدماً لمستخدمي الإنترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك تجربة استخدام إنترنت مريحة ومرنة. إذ تشتمل على مزايا رائعة بما في ذلك خاصية التجديد التلقائي الاختياري التي توفر الوقت والجهد، وخيارات التحكم بحجم الاستهلاك حسب الحاجة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الباقات المذكورة قيمة مالية كبيرة، حيث أن فترة الصلاحية المحددة لكل باقة تبدأ من الاستخدام الأول للإنترنت وليس من لحظة الاشتراك بها. كما أن التجديد التلقائي للاشتراك لا يتم مباشرة بعد انتهاء فترة صلاحية الباقة المختارة، وإنما عند البدء باستخدام شبكة الإنترنت.

وفي هذا السياق قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" أن "اتصالات" ومن خلال إطلاقها لباقتي البيانات اليومية والأسبوعية بالإضافة إلى تخفيض أسعار الباقات الحالية تجعل الإنترنت متاحاً لجميع شرائح المستخدمين في دولة الإمارات، وأشار إلى أنه أصبح بإمكان العملاء الآن البقاء متصلين بشبكة الإنترنت  للتواصل مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات التراسل الفوري أو الشبكات الاجتماعية وتنزيل ما يرغبون من المحتوى الإلكتروني على مدار اليوم أو عند الحاجة، مؤكداً أن تجربة الإنترنت الموثوقة التي تقدمها "اتصالات" في الدولة إلى جانب باقاتها الجديدة، تمنح العملاء قيمة عالية في ظل الإقبال المتزايد على استخدام الإنترنت لاسيما عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.    

للاشتراك في أي من الباقات الجديدة التي توفرها "اتصالات" عبر شبكتها الخاصة بالهاتف المتحرك الأوسع والأسرع في الدولة، بإمكان العملاء زيارة أي من مراكز أعمال ومنافذ "اتصالات" المنتشرة في الدولة. كما يمكنهم الاشتراك من خلال الاتصال بالرمز المجاني *170# (نجمة 170 مربع) واختيار الباقة المناسبة لهم، أو إرسال رسالة نصية إلى (1010) بكلفة 30 فلس للرسالة وفق الجدول التالي:  

الباقة

رمز الباقة

الباقة اليومية غير المحدودة

DP

الباقة الأسبوعية/ 100 ميجابايت

WP

الباقة الشهرية/ 1 جيجابايت

M1G

الباقة الشهرية/ 5 جيجابايت

M5G

 

 

 

 

 

 

Email