اتفاقية شراكة بين إندكس وبافاريا للحد من التلوث البيئي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت شركة اندكس للتجارة والاستثمار العضو في اندكس القابضة وشركة بافاريا القطرية للمشاريع والأعمال التجارية اتفاقية شراكة استراتيجية في دبي، حيث ستُمنح شركة بافاريا بموجب هذه الاتفاقية بصفتها شريكا استراتيجيا لشركة اندكس القابضة، حق الترويج لكافة المنتجات الكيميائية صديقة البيئة الخاصة بشركة آن لاند للتكنولوجيا الأميركية. تزود تلك المنتجات قطاعات عديدة تشمل القطاعات العسكرية والطيران وصناعة السيارات والنفط والغاز في دولة قطر.

وقع الاتفاقية يوم الأحد الماضي كل من الدكتور عبدالسلام المدني، رئيس اندكس القابضة والشيخ جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة بافاريا القطرية، حيث أبدى الطرفان حرصهما على التعاون المشترك من خلال الإعلان عن هذه الاتفاقية والتي سيتعاون بموجبها الطرفان على طرح بدائل من المنتجات الكيميائية الصديقة للبيئة إلى السوق القطري، مما سيسهم في الحد من المخلفات البيئية وانبعاثات الكربون داخل دولة قطر صاحبة أعلى معدلات النمو الاقتصادي في العالم.

هذا وقامت شركة اندكس للتجارة والاستثمار وشركة "ان لاند للتكنولوجيا المتحدة" في وقت سابق من هذا العام بتوقيع اتفاقية تعاون حصرية تهدف إلى بناء نظام بيئي جديد لدعم التكنولوجيا البيئية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وبموجب الاتفاقية تمتلك شركة اندكس للتجارة والاستثمار حقوق توزيع المنتجات والتقنيات البيئية التي تقوم شركة ان لاند بتصنيعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتهدف الاتفاقية إلى تقليل حجم تكاليف الأعمال المتنوعة حيث يتواجد رصيد كاف في دبي وفريق صاحب خبرة في مساعدة ودعم العملاء. يذكر أن منتجات إن لاند للتكنولوجيا صُممت من أجل الإسهام في تقليل الفضلات السامة على مستوى مختلف الأعمال مع الالتزام بالقوانين البيئية والحكومية.

ومما يجب ذكره أن شركة ان لاند الأميركية واندكس الاماراتية قامتا بإبرام هذه الاتفاقية لتعزيز التعاون المشترك بين الشركتين واستخدام الخبرات المتوافرة في إنشاء نظام بيئي جديد عن طريق تقديم مذيبات صديقة للبيئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال الدكتور عبدالسلام المدني، رئيس اندكس القابضة أثناء توقيع الاتفاقية: "تمتلك هذه الاتفاقية العديد من المميزات التي ستنعكس إيجاباً على منطقة الخليج العربي، حيث ستقوم باستقطاب وفتح آفاق جديدة أمام مزيد من الفرص الاستثمارية إلى أسواق الخليج، بالإضافة إلى دورها في التقليل من المخاطر البيئية والتقليل من ملوثات وانبعاثات الكربون.

Email