«العربية للطيران»: وزن حقيبة اليد 10 كلغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، امس، عن إطلاق سياستها الجديدة للحجز المسبق للأمتعة، متيحة بذلك لعملائها إمكانية الدفع لقاء وزن الأمتعة التي يحتاجونها فقط. وستسمح السياسة الجديدة، التي تسري على جميع التذاكر التي يتم شراؤها ابتداء من 1 يوليو 2012، لعملاء الشركة امكانية الحجز المسبق للأمتعة بوزن (20 كلغ و30 كلغ و40 كلغ) بغض النظر عن عدد الحقائب التي يحملونها.

وبموجب السياسة الجديدة، سيتمكن العملاء من إجراء الحجز المسبق للأمتعة على الشكل التالي: 20 كلغ لقاء 10 دراهم إماراتية فقط، و30 كلغ لقاء مبلغ 20 درهم إماراتي فقط. كما يمكن للعملاء أيضاً، في حال توافر مساحة إضافية على الطائرة، حجز أمتعة تزن 40 كلغ مقابل 100 درهم اماراتي فقط. وتسري هذه الرسوم التي تعتبر الأقل من نوعها في السوق على الرحلات باتجاه واحد فقط، وتشمل كافة الضرائب. وعلاوة على ذلك، أعلنت "العربية للطيران" عن زيادة وزن حقيبة اليد، المسموح باصطحابها إلى قمرة الركّاب، من 7 كلغ إلى 10 كلغ للمسافر الواحد.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة الجديدة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "نعلق أهمية كبرى على آراء عملائنا بهدف تحديد المجالات التي نستطيع تطويرها لمنحهم تجربة سفر أفضل. ولا شك أن السياسة المطوّرة الجديدة للأمتعة ستؤمن للمسافرين على متن طائراتنا راحة البال، كما ستسمح لهم توفير المزيد من المال عند سفرهم مع "العربية للطيران" باعتبارهم سيدفعون لقاء وزن الأمتعة التي يحتاجونها فقط".

ويمكن الاستفادة من السياسة الجديدة عبر كافة قنوات مبيعات "العربية للطيران"، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني، ومكاتب حجز التذاكر، ووكلاء السفر. بينما لن تسري هذه السياسة على الحجوزات التي تتم قبل 1 يوليو

Email