برجمان يقدم «أليس في بلاد العجائب» خلال المفاجآت

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدءاً من الأرانب البهلوانية والطيور الأكروباتية والفرقة التي ترتدي ملابس على شكل أوراق اللعب وصولاً إلى حفلة الشاي الرائعة، يقدم برجمان خلال مفاجآت صيف دبي ولأول مرة رائعة لويس كارول المشهورة «أليس في بلاد العجائب».

ويشكل العرض الموسيقي الراقص لسيرك «أليس في بلاد العجائب» على خشبة المسرح أبرز فعالية ضمن الأنشطة الترفيهية التي يقدمها برجمان خلال مفاجآت صيف دبي. ويحول العرض الممتلئ بالطاقة الموسيقى والغناء والرقص المرح إلى أداء مدهش يماثل الأداء الذي يقدم في السيرك ويتضمن جميع الشخصيات المفضلة، مثل «أليس» و»دورماوس» و»ماد هاتر» و»مارش هير» و»ملكة القلوب».

ويقدم العرض الذي تبلغ مدته 30 دقيقة مرتين يومياً بدءاً من 21 يونيو وحتى 30 من نفس الشهر، وذلك عند الساعة 6:45 مساءً و7:45 مساءً يعقبه فعالية لقاء الشخصيات لمدة 15 دقيقة. ويتكون فريق العمل المسؤول عن تقديم هذا العرض من 13 راقصاً ومغنياً ومؤدياً للحركات الأكروباتية يتمتعون جميعاً بالقدرة على إدخال السعادة على قلوب متابعيهم بأدائهم الرائع.

كما يمكن للزوار خلال الفترة من 3 إلى 19 يوليو زيارة مدينة مغربية تم إنشاؤها داخل برجمان، حيث من المعتزم إقامة خيام في القرية الشمالية والجنوبية تباع فيها منتجات مغربية، مثل الحلويات والمستلزمات المنزلية، منها الأثاث المغربي والتحف والطاولات والمرايا والأرائك والنوافير، كذلك الأدوات المصنوعة من السيراميك الملون والبلاط والتوابل العطرية والأعشاب والمكبات والحنة والملابس. كما يستطيع المتسوقون أيضاً احتساء القهوة المغربية في المقهى الذي سيقام في القرية الجنوبية، أو تناول فنجان من الشاي المغربي المضاف إليه النعناع، وذلك داخل واحة الشاي في منطقة الأبزرفاتوري. ومن شأن العزف الموسيقي الحي والعروض الفولكلورية التي تقدم خلال إجازات نهاية الأسبوع خلق الأجواء المغربية الحقيقية.

وستتاح الفرصة لهواة التصوير للاستمتاع بجولة مميزة في معرض «كاليدو سكوب» للمصور المعروف (سوميش سينان) ومشاهدة ما يزيد على 20 صورة مختلفة تتناول عدة موضوعات مثل الحياة والناس والهندسة المعمارية والصحة والمجتمع، وتتميز بأن لكل منها حكاية وبعداً خاصاً، وسيقام هذا المعرض في الفترة من 21 وحتى 30 يوليو في الطابق الأول ببرجمان.

Email