«العارف» تفوز بمشاريع قيمتها 176.7 مليون درهم في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت "العارف للمقاولات" التابعة لشركة "مشاريع"، الذراع الاستثماري لدبي للاستثمار، بمشاريع إنشائية بقيمة 176.7 مليون درهم بدبي، في خطوة من شأنها أن تعزز مكانة الشركة في السوق الإماراتية. وتشمل المشاريع الجديدة، 3 أبراج مرتفعة في مناطق النهدة والقصيص والسوق الكبير، و92 فيلا فخمة في منطقة البدع، بالإضافة إلى مبنى سوق مركزي بالفهيدي سوبرماركت الفهيدي بتكليف من بلدية دبي. ومن المقرر أن ينتهي العمل في المشاريع السكنية الثلاثة بنهاية عام 2012، بينما سيجهز مشروع الفلل الفخمة والسوبرماركت بحلول منتصف عام 2013.

وقال حمد العارف، المدير العام لشركة العارف للمقاولات: يأتي فوزنا بهذه المشاريع بفضل استراتيجيتنا الاستباقية التي مكنتنا من الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق. وقد بدأنا فعلياً العمل على جميع المشاريع الجديدة، ونحن واثقون بأن المشاريع ستكون جاهزة في مواعيدها المحددة". ونحن سعداء بأن نكون من اللاعبين الأساسيين في سوق الإنشاءات الإماراتية المزدهرة. إن الإمارات تتمتع بأعلى حصة للفرد من حجم الإنفاق على مشاريع البناء في العالم، ومن المتوقع أن تنمو هذه الحصة بشكل كبير سنوياً خلال الأعوام المقبلة. وبالإضافة إلى دبي، نسعى حالياً للفوز بمشاريع جديدة في أسواق أخرى مثل أبوظبي والسعودية وقطر".

تأسست شركة العارف قبل أكثر من 37 عاماً، وتحولت إلى شراكة إستراتيجية مع "مشاريع" في عام 2007 وتعمل الشركة على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات عالية الجودة في قطاع الإنشاءات. وبفضل امتلاكها لمزايا عديدة تجمع بين التقنيات المتطورة، والخبرة الواسعة في مجال المقاولات، فضلاً عن الجودة الفائقة والخدمة المتميزة للعملاء، نجحت الشركة في إنجاز أكثر من 400 مشروع تتنوع بين العقارات السكنية والتجارية والمدارس والفنادق والفلل والمستودعات في دبي والإمارات الاخرى.

 وتحرص "مشاريع"، التي استثمرت في أسهم أكثر من 17 شركة خلال السنوات القليلة الماضية، على الاستثمار في الشركات الحالية التي تمتلك إمكانات نمو عالية في مختلف القطاعات. وتركز الشركة بشكل أساسي على الاستثمار في المشاريع التي لا تزال في مرحلة النمو والتوسع، وكذلك تمويل الإستثمارات المزدهرة، والاستحواذ على الشركات الناضجة التي تمتلك سجل أداء ممتاز.

 

 

Email