حملة

الحبتور للسيارات تقدم عرضاً ترويجياً خاصاً لسيارات ميتسوبيشي في رمضان

طرحت شركة الحبتور للسيارات عرضا ترويجيا خاصا بمناسبة شهر رمضان فقد اطلقت الشركة حملة ترويجية بعنوان (روح الخير والعطاء مع ميتسوبيشي) حيث تقدم للعملاء جهاز تليفزيون إل سي دي 32 بوصة مجاناً عند شرائهم سيارة من الشركة. إضافة إلى ذلك تمنحهم الشركة فرصة للفوز بإحدى سيارات الفئة 5 أيه اس اكس.

ويتضمن العرض أسعارا مخفضة على سيارات لانسر لتبدأ من 47900 درهم وأسعار لانسر اي اكس تبدأ من 52400 درهم وباجيرو ال دبليو بي 3.5 تبدأ من 99900 درهم. كما حرصت الحبتور على إضافة العديد من المزايا الأخرى إلى جانب التخفيضات على الأسعار فبإمكان العملاء الآن الاستفادة من سعر فائدة مخفض يبلغ 3.5% وكذلك دفع حد أدنى من الدفعات المقدمة بالنسبة لسيارات لانسر ما قيمته 1000 درهم و2000 درهم لسيارات لانسر أي اكس و3000 درهم لسيارات باجيرو.

وقال كارل هامر المدير العام لشركة الحبتور للسيارات: لشهر رمضان خصوصيته بالنسبة لنا ولعملائنا. وهذا العام حرصنا على جعل اقتناء سيارة ميتسوبيشي خلال الشهر الفضيل تجربة ذات معاني خاصة حيث يتمتع العملاء بأسعار بيع خاصة وأسعار تمويل مخفضة. كما يحصلون على جوائز رائعة.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • ماليزيا: تغري ضيوفها بتذوق سحرها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

  • أماكن التخييم تجذب السياح إلى إسكندنافيا

    يتمثل أحد أكثر عوامل الجذب المحببة إلى النفس في الدول الإسكندنافية في قدرة أي شخص، بما في ذلك السياح، على الاستمتاع

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon