شراكة

«دو» توفر أجواءً تراثية أصيلة في قاعة المجلس بمدينة جميرا

للعام الخامس على التوالي عقدت دو شراكة مع مدينة جميرا لتقديم وجهة مميزة خلال شهر رمضان المبارك هي قاعة المجلس والتي تتميَز بأجوائها التي تعكس الطابع التراثي الإماراتي وتُقدِم لزوارها تجربة مميزة تجمع بين تقاليد الضيافة العربية الأصيلة واللمسات المعاصرة. وتعتبر قاعة المجلس موقعاً مميزاً للراغبين بالاستمتاع بوجبة الفطور أو السحور في أجواء لا تنسى حيث يتم تقديم أطباق عربية وعالمية وسط أجواء خلابة. وهنَأت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو سكان الإمارات بحلول شهر رمضان المبارك وقالت: أردنا بالتعاون مع مدينة جميرا تقديم وجهة مميزة خلال شهر رمضان المبارك تتميز بطابعها التراثي الجميل لعُملائنا وسكان الإمارات. أدعو الجميع لاستكشاف المجلس وقضاء وقت ممتع على الإفطار والسحور مع العائلة والأصدقاء. وتشمل أبرز معالم الصالة الأماكن المخصصة للصلاة. ويحتضن المجلس ثريا بطول 25 متراً ومنصة ترفيه مرتفعة. ويوفر المجلس مجموعة من الخيارات التي تضمن الراحة التامة للضيوف. ويجري تقديم وجبات الإفطار حتى الساعة الثامنة مساءً وتعقبها وجبة السحور ما بين التاسعة مساءً وحتى الثانية فجراً. وتتسع الصالة لنحو 750 شخصاً.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

  • الحكومة اليمنية لـ "البيان": 15652 خرقاً للهدنة من التمرد

    ارتكبت الميليشيات الانقلابية في اليمن 15 ألفاً و652 خرقاً لوقف إطلاق النار، وقتلت منذ ذلك الحين 381 شخصا، فيما وصل عدد الجرحى الى 1446 جريحاً، بينما أكد الناطق باسم الجيش الوطني العميد سمير الحاج لـ«البيان» وجود معلومات عن ارتكاب الحوثيين إعدامات جماعية للأسرى في بيحان، وإن لجاناً تتحقق من ذلك.

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon