قصر الإمارات يطلق مهرجان اللحظات الساحرة لجذب العائلات الخليجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن فندق قصر الإمارات اطلاق مهرجان اللحظات الساحرة لجذب السياح الخليجيين لقضاء عطلاتهم في ابوظبي . يأتي ذلك فيما اكد الفندق ان عروضه لموسم الصيف الحالي تشهد اقبالا كبيرا من العائلات من الامارات ودول التعاون. وذكرت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في قصر الامارات ان الاقبال كبير نظرا للمزايا التي يقدمها قصر الامارات مثل الاسعار التنافسية على الغرف والاجنحة وفي المطاعم واقامة بوفيه كل جمعة للعائلات في المطعم التراثي الاماراتي مزلاي . وقالت ان الالعاب المائية في حدائق القصر والمسابح الخاصة به تعطي للعائلات والاطفال مع ذويهم اوقاتا رائعة مع المرح والترفيه لقضاء عطلات هادئة في قصر الامارات .

ويمثل العرض فرصة استثنائية للضيوف سواء كانوا مقيمين بالدولة أو بدول التعاون . ويقدم قصر الامارات حاليا افضل الخدمات والأسعار التنافسية لهذا العرض حيث تبدأ اسعار الغرف والأجنحة من 1100 درهم للغرفة شاملةً الفطور اليومي ومن 2500 درهم للجناح مع الفطور وحجز غرفة مجانية للأطفال القادمين مع ذويهم خلال فترة العرض التي تستمر حتى 13 سبتمبر.

وذكرت ان غالبية الزوار من دول الخليج والعالم يأتون الى قصر الامارات لقضاء عطلات يتعرفون فيها على القصر الذي بات معلما رئيسيا لابوظبي في انحاء العالم ومن بين افخم الفنادق عالميا .

وبدأ مطعم مزلاي الذي يشتهر بالوجبات الاماراتية بتخصيص بوفيه كل يوم جمعة من المأكولات البحرية للعائلات والضيوف. واشارت الى ان هذه هي المرة الاولى التي يطلق فيها مزلاي البوفيه العائلي بهدف تقديم خدمات راقية لضيوفه من العائلات الاماراتية و الخليجية وغيرها. وتسهم الفعاليات الصيفية التي تنظمها حاليا هيئة ابوظبي للسياحة في زيادة النشاط السياحي في ابوظبي وخاصة في ظل النجاح الكبير الذي فاق التوقعات لمهرجان صيف في ابوظبي.

وقالت اننا نتطلع لجذب المزيد من الزوار من الامارات ودول التعاون خلال موسم الصيف الحالي . واكدت ان امارة ابوظبي اصبحت واحدة من اهم المقاصد السياحية في المنطقة الخليجية والعربية لامتلاكها بنية تحتية ومرافق عالمية المستوى وتوفر خيارات متنوعة ومميزة في حين ان قصر الامارات يعد ايقونة السياحة في ابوظبي. ومن ابرز المرافق السياحية في ابوظبي حلبة مرسى ياس التي تحتضن سنوياً سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 إلى عالم فيراري أبوظبي أكبر مدينة ألعاب مغطاة في العالم والمخيمات الصحراوية ورحلات السفاري والمقاصد الثقافية والتراثية.

Email