»رويال ستار« تنهي أعمال بناء مركز تسوق بـ830 مليون دولار في إيران

أعلنت شركة رويال ستار إنترناشيونال لتطوير مراكز التسوق التي تتخذ من الإمارات مقرا لها انتهاء أعمال مشروعها مجمع فارس للتسوق بقيمة 830 مليون دولار في شيراز بإيران. وسيكون المجمع أكبر مركز تجاري في العالم من حيث عدد المحلات التجارية وذلك من خلال عرض ما يصل إلى 2500 محل للإيجار عند افتتاحه في شهر سبتمبر القادم. كما سيكون رابع أكبر مركز تجاري في العالم من حيث المساحة الكلية الممتدة على حوالي 420 ألف متر مربع مما يجعله أحد أهم المجمعات التجارية في المنطقة بعد دبي مول.

ويعد هذا المعلم البارز أكبر إنجازات رويال ستار إنترناشيونال والمشروع الرائد في محفظة مشاريعها الحالية ويعكس نمو الشركة المتواصل وذلك مع تجاوز قيمة أصول وأسهم الشركة المعلن عنها في العام 2010 نحو 1.5 مليار دولار. فضلا عن ذلك سيضم المشروع فندقا فاخرا من فئة 5 نجوم ومدينة ملاه ومجموعة مميزة من النوافير الاستعراضية التي ستقدم عروضا مميزة. وتم بناء هذا المشروع على مساحة ضخمة مترامية الأطراف تبلغ 150 مترا مربعا في صدرا بشيراز. ويجري حاليا إعدادها للافتتاح الرسمي في سبتمبر المقبل.

مرافق

وأعلنت الشركة أن المجمع الكبير سيضم هايبرماركت كارفور على مساحة 14,000 متر مربع ومجمع سينما يضم ستة دور عرض تضم كلا منها 240 مقعدا وتتميز بأحدث معدات العرض وحديقة ألعاب داخلية تحتوي على منطقة ألعاب فيديو تفاعلية تبلغ مساحتها 28,800 متر مربع وصالة بولينغ بالإضافة إلى صالة بلياردو من ثلاثة طوابق فضلا عن منطقة وقوف سيارات من أربعة طوابق يمكن أن تستوعب 5,500 سيارة. وتعد مدينة الملاهي الخارجية إيران لاند والتي ستضم أحدث وأضخم الأفعوانيات أحد عوامل الجذب الرئيسية إلى المركز الجديد.

 

فندق

سيحيط فندق برج فارس وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم بالمول الجديد ومن المقرر أن يتم افتتاحه في أواخر العام 2012. وقد تم الانتهاء من أعمال البنية الفوقية للبرج.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon