أنشطة

فعاليات ترفيهية وتعليمية ورياضية في معسكرات الأطفال بمردف سيتي سنتر

حرصت «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه» على تنظيم معسكرات الصيف الخاصة بالأطفال لهذه السنة في منطقة «بلاي نيشن» الترفيهية في «مردف سيتي سنتر» بهدف إتاحة الفرصة أمام الأطفال والكبار للمشاركة في الأنشطة التعليمية والترفيهية المتعددة. وتنظم «سوكر سيركس دبي» و«المستكشفون الصغار» و«ماجيك بلانيت» فعاليات والالعاب الترفيهية ضمن أجواء مُكيّفة بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة للصيف. وستوفر منطقة «بلاي نيشن» الترفيهية مجموعة من معسكرات الصيف ابتداءً من يونيو.

ويعتبر «سوكر سيركس دبي» مفهوماً رياضياً متطوراً يُتيح الفرصة لعشاق كرة القدم للتمتع بهذه الرياضة المحببة طوال العام، من خلال سلسلة من مسابقات المهارات الفردية المصممة لتعليم الأطفال المهارات التكتيكية، والروح الرياضية، واللعب الجماعي.

. وتجسد منطقة «المستكشفون الصغار» مفهوماً مُبدعاً للتجربة الترفيهية التعليمية تنفرد به «بلاي نيشن»، ويهدف هذا المفهوم إلى تمكين الأطفال ضمن الفئة العُمرية بين عامين وسبعة أعوام من استكشاف العالم من حولهم والتعرّف على محيطهم عبر تجربة تعليمية وتفاعلية شيقة. ويوفر معسكر «ماجيك بلانيت» مجموعة من التجارب الترفيهية الحيوية، والألعاب والأنشطة الشيقة للمشاركين بين 9 13 عاماً، كما يتضمن عددا من الفعاليات في كل من «يالا بولينغ» و«سكاي تريل»

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"