أنشطة

فعاليات ترفيهية وتعليمية ورياضية في معسكرات الأطفال بمردف سيتي سنتر

حرصت «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه» على تنظيم معسكرات الصيف الخاصة بالأطفال لهذه السنة في منطقة «بلاي نيشن» الترفيهية في «مردف سيتي سنتر» بهدف إتاحة الفرصة أمام الأطفال والكبار للمشاركة في الأنشطة التعليمية والترفيهية المتعددة. وتنظم «سوكر سيركس دبي» و«المستكشفون الصغار» و«ماجيك بلانيت» فعاليات والالعاب الترفيهية ضمن أجواء مُكيّفة بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة للصيف. وستوفر منطقة «بلاي نيشن» الترفيهية مجموعة من معسكرات الصيف ابتداءً من يونيو.

ويعتبر «سوكر سيركس دبي» مفهوماً رياضياً متطوراً يُتيح الفرصة لعشاق كرة القدم للتمتع بهذه الرياضة المحببة طوال العام، من خلال سلسلة من مسابقات المهارات الفردية المصممة لتعليم الأطفال المهارات التكتيكية، والروح الرياضية، واللعب الجماعي.

. وتجسد منطقة «المستكشفون الصغار» مفهوماً مُبدعاً للتجربة الترفيهية التعليمية تنفرد به «بلاي نيشن»، ويهدف هذا المفهوم إلى تمكين الأطفال ضمن الفئة العُمرية بين عامين وسبعة أعوام من استكشاف العالم من حولهم والتعرّف على محيطهم عبر تجربة تعليمية وتفاعلية شيقة. ويوفر معسكر «ماجيك بلانيت» مجموعة من التجارب الترفيهية الحيوية، والألعاب والأنشطة الشيقة للمشاركين بين 9 13 عاماً، كما يتضمن عددا من الفعاليات في كل من «يالا بولينغ» و«سكاي تريل»

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"