عروض متنوعة للتسوق في مركز البستان

يقدم مركز البستان - المول التجاري باقة واســعة من المنتجــات الراقيــة التي تجــد قبــولاً واســعاً لدى العملاء على إختلاف أذواقهم وميولهــم. ويضــم مركــز البستان أكــثر مــن ‬95 متجــراً متــنــوعــاً تــعــرض لأكــــثر من منتج لتلبي كافــة الميــول والرغــبات وهي تتنوع ما بين منتجــات التجميــل والأزيــاء والإكسسوارات والهدايا. يوجد بالمركز التجاري عدد كبير من المتاجر التي تناسب كافة المستويات الاقتصادية والأهواء.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: يوجد لدينا بالمتاجر منتجات متنوعــة ومتعــددة تلبي طمــوح كل شخص على حده وتترواح هــذه المنتجــات بين أزيــاء السيدات والمــلابس الجاهزة والخاصــة بالأطفال والأخرى التي في متناول شريحة كبيرة من أفراد المجتمع وكذلك هناك ركن المأكولات والمشروبات لكل من يبحث عن تناول وجبة صحية ومفيدة وكذلك هناك فانتسي كنكدم وهي صالة الألعاب المخصصة للأطفال والتي توفر لهم مجموعة كبيرة من الألعاب التي سيتمتعون بها. ومن ناحية أخرى فإننا نقدم للزوار عددا من الأمتيازات والمزايا التي سيسعدون بها كثيراً ليستمتعوا بكل لحظة يقضونها لدينا.

وتقدم المتاجر المتنوعة عروضا مغرية لكافــة المتسوقين ولكافة أفراد الأسرة وتتنوع هذه المنتجات والخدمات ما بين المأكولات الطيبة والمتاجر التي تعرض للمنتجات العصرية. ويعمل ركن المأكوت والمشروبات يعمل من السابعة صباحاً ولغاية الحادية عشرة مساء وفي نهاية الأسبوع حتى منتصف الليل. وتعتبر فانتسي كنكدم أحد أهم صالات الألعاب الداخلية وهي كائنة بالطابق الأرضي وتبلغ مساحتها ألف ‬24 قدم مربع. تم تجهيز هذه الصالة لتناسب أغراض الترفيه العائلي حيث يكون الأطفال في بيئة آمنة. وتقدم مختلف المتاجر عروضا على منتجات التجميل والعطور وأدوات العناية بالشعر والأحذية والحقائب والتجهيزات الرياضية والكتب ولعب الأطفال وأدوات الموسيقى.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • من الإمارات إلى العالم

    " عالمية دبي " ملف من " دبي إلى العالم " تخصصه البيان لرصد حركة شركات ومؤسسات إماراتية إنطلقت من دبي لتحلق في سماء العالم ، وتتصدر قوائمه للانجاز في مختلف المجالات .

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • قمّة البداية الجديدة

    القمة العربية تعقد اليوم على إيقاع مختلف وعلى وتيرة فيها نبض سريع وتوتّر عال. قمة شرم الشيخ ليست الأولى في تاريخ العرب

  • مونديال الخيول

    إنه ليس مجرد سباق للخيل، إنه ليس مجرد تجمع لأفضل وأقوى خيول العالم، إنها ليست مجرد الأمسية الأغلى في المعمورة، إن حدث

  • ثقافة ميدان

    تتجه أنظار العالم إلى مدينة دبي وتحديداً لميدان، حيث وجهت رسالة إلى العالم مع انطلاقة كأس دبي العالمي، فقد تحولت

  • غضب مدارس الجزائر يشتعل

    شهدت سائر مدارس الجزائر قبل أسابيع قليلة حالة من الغليان والغضب العارم، عقب قرار وزيرة التربية نورية بن غبريط منح أقراص

  • اليوم يوم الحزم

    «إن الحوثيين لا يمثلون أحداً في اليمن سوى أنفسهم، وإذا لم يتم إنهاء الانقلاب الحوثي سلمياً، سنتخذ الاجراءات اللازمة

  • ساعة الأرض

    تعد «ساعة الأرض» فعالية عالمية تشارك فيها معظم الدول، بهدف التوعية بظاهرة الاحتباس الحراري وأهمية حماية البيئة وتوفير

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62% من القراء يرون سقوط الأطفال من الشرفات مسؤولية الأهل

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تابعنا علي "فيس بوك"