عروض متنوعة للتسوق في مركز البستان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم مركز البستان - المول التجاري باقة واســعة من المنتجــات الراقيــة التي تجــد قبــولاً واســعاً لدى العملاء على إختلاف أذواقهم وميولهــم. ويضــم مركــز البستان أكــثر مــن ‬95 متجــراً متــنــوعــاً تــعــرض لأكــــثر من منتج لتلبي كافــة الميــول والرغــبات وهي تتنوع ما بين منتجــات التجميــل والأزيــاء والإكسسوارات والهدايا. يوجد بالمركز التجاري عدد كبير من المتاجر التي تناسب كافة المستويات الاقتصادية والأهواء.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: يوجد لدينا بالمتاجر منتجات متنوعــة ومتعــددة تلبي طمــوح كل شخص على حده وتترواح هــذه المنتجــات بين أزيــاء السيدات والمــلابس الجاهزة والخاصــة بالأطفال والأخرى التي في متناول شريحة كبيرة من أفراد المجتمع وكذلك هناك ركن المأكولات والمشروبات لكل من يبحث عن تناول وجبة صحية ومفيدة وكذلك هناك فانتسي كنكدم وهي صالة الألعاب المخصصة للأطفال والتي توفر لهم مجموعة كبيرة من الألعاب التي سيتمتعون بها. ومن ناحية أخرى فإننا نقدم للزوار عددا من الأمتيازات والمزايا التي سيسعدون بها كثيراً ليستمتعوا بكل لحظة يقضونها لدينا.

وتقدم المتاجر المتنوعة عروضا مغرية لكافــة المتسوقين ولكافة أفراد الأسرة وتتنوع هذه المنتجات والخدمات ما بين المأكولات الطيبة والمتاجر التي تعرض للمنتجات العصرية. ويعمل ركن المأكوت والمشروبات يعمل من السابعة صباحاً ولغاية الحادية عشرة مساء وفي نهاية الأسبوع حتى منتصف الليل. وتعتبر فانتسي كنكدم أحد أهم صالات الألعاب الداخلية وهي كائنة بالطابق الأرضي وتبلغ مساحتها ألف ‬24 قدم مربع. تم تجهيز هذه الصالة لتناسب أغراض الترفيه العائلي حيث يكون الأطفال في بيئة آمنة. وتقدم مختلف المتاجر عروضا على منتجات التجميل والعطور وأدوات العناية بالشعر والأحذية والحقائب والتجهيزات الرياضية والكتب ولعب الأطفال وأدوات الموسيقى.

Email