عروض متنوعة للتسوق في مركز البستان

يقدم مركز البستان - المول التجاري باقة واســعة من المنتجــات الراقيــة التي تجــد قبــولاً واســعاً لدى العملاء على إختلاف أذواقهم وميولهــم. ويضــم مركــز البستان أكــثر مــن ‬95 متجــراً متــنــوعــاً تــعــرض لأكــــثر من منتج لتلبي كافــة الميــول والرغــبات وهي تتنوع ما بين منتجــات التجميــل والأزيــاء والإكسسوارات والهدايا. يوجد بالمركز التجاري عدد كبير من المتاجر التي تناسب كافة المستويات الاقتصادية والأهواء.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: يوجد لدينا بالمتاجر منتجات متنوعــة ومتعــددة تلبي طمــوح كل شخص على حده وتترواح هــذه المنتجــات بين أزيــاء السيدات والمــلابس الجاهزة والخاصــة بالأطفال والأخرى التي في متناول شريحة كبيرة من أفراد المجتمع وكذلك هناك ركن المأكولات والمشروبات لكل من يبحث عن تناول وجبة صحية ومفيدة وكذلك هناك فانتسي كنكدم وهي صالة الألعاب المخصصة للأطفال والتي توفر لهم مجموعة كبيرة من الألعاب التي سيتمتعون بها. ومن ناحية أخرى فإننا نقدم للزوار عددا من الأمتيازات والمزايا التي سيسعدون بها كثيراً ليستمتعوا بكل لحظة يقضونها لدينا.

وتقدم المتاجر المتنوعة عروضا مغرية لكافــة المتسوقين ولكافة أفراد الأسرة وتتنوع هذه المنتجات والخدمات ما بين المأكولات الطيبة والمتاجر التي تعرض للمنتجات العصرية. ويعمل ركن المأكوت والمشروبات يعمل من السابعة صباحاً ولغاية الحادية عشرة مساء وفي نهاية الأسبوع حتى منتصف الليل. وتعتبر فانتسي كنكدم أحد أهم صالات الألعاب الداخلية وهي كائنة بالطابق الأرضي وتبلغ مساحتها ألف ‬24 قدم مربع. تم تجهيز هذه الصالة لتناسب أغراض الترفيه العائلي حيث يكون الأطفال في بيئة آمنة. وتقدم مختلف المتاجر عروضا على منتجات التجميل والعطور وأدوات العناية بالشعر والأحذية والحقائب والتجهيزات الرياضية والكتب ولعب الأطفال وأدوات الموسيقى.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • زايد.. عطاء مستمر

    تحيي دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف التاسع عشر من رمضان كل عام، الموافق

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • الإمارات العربية المتحدة: نمط الحياة المتميّز

    الحياة في الإمارات العربية المتحدة مكتملة الأوصاف من مختلف الجوانب. إنها تنافسية ومثيرة للتحدّي ومحفّزة بالنسبة إلى من يسعون

  • إدارة الاستفزاز المتبادل في بحر الصين!

    رغم أن تعزيز الصين لوجودها فى بحر الصين الجنوبي قد يخلق توازنا استراتيجيا فى المنطقة ظل يميل بقوة نحو الولايات المتحدة

  • تتويج لممارسات واقعية

    مع إصدار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لقانون مكافحة التمييز وتجريم ازدراء الأديان الذي أثار أصداء

  • الإمارات لا تعرف الكراهية

    منذ نشأتها جعلت دولة الإمارات المساواة بين الناس ركناً أساسياً في بناء الدولة الحديثة ومقوماً ثابتاً من مقومات المجتمع الناجح

  • عن الإرهاب

    تقاتل دول عربية عدة اليوم وعلى جبهات متنوعة فصائل ومنظمات تغولت على الدول العربية وتوحشت على شعوبها بل وباتت جزر ارهاب

  • بين يدي الوزير: تعليمنا بين الغاف والغويّف

    معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ حسين الحمادي، رجل وطني وعملي مشهود له بالكفاءة وبعد النظر والتخطيط الاستراتيجي لمستقبل

  • سيبقى شعبنا سعيداً

    دخل قرار تحرير أسعار الجازولين والديزل، حيز التنفيذ وأعلنت وزارة الطاقة الأسعار الجديدة بعد متابعة لجنة أسعار الوقود.

  • حمى الله البحرين

    مرة جديدة، يستهدف الإرهاب مملكة البحرين وأمنها والرجال الساهرين على حفظ هذا الأمن والاستقرار. واللافت أنّ هذا العمل

  • تمرد الفتيات

    معرفة حقوقنا كأفراد في المجتمع مسألة مهمة، ولا بد من التركيز عليها، ولا بد من تنشئة ابنائنا على فهم هذه الحقوق وادراكها بالشكل

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

  • بالصور: العثور على أقدم «مصحف» في جامعة برمنغهام

    عثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.وقد بقيت الأوراق في مكتبة الجامعة مدة قرن لم يلتفت إليها أحد.

تابعنا علي "فيس بوك"