العطلة تبدأ في مطار دبي

■ أجواء ترفيهية في مطار دبي تجعل السفر متعة بحد ذاتها | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ عطلات ما يزيد على 67% من المسافرين من وإلى الإمارات من لحظة وجودهم في المطار، وفقاً لاستطلاع عادات السفر الذي نفذته مؤسسة «يوغوف» بالنيابة عن مؤسسة مطارات دبي وشركة الإمارات لمحلات الترفيه.

وفي ضوء هذه النتيجة، قامت مؤسسة مطارات دبي وشركة الإمارات لمحلات الترفيه بإطلاق مبادرة مشتركة تحت عنوان «الطيور المبكرة تحظى بالمزيد من المتعة»، حيث من شأن هذه المبادرة مساعدة المسافرين على بدء عطلاتهم الصيفية انطلاقاً من مطار دبي الدولي، وذلك مع حسومات في مجموعة من المطاعم العالمية المتواجدة في المطار، فضلاً عن عروض ترفيهية ومسابقات حية لكافة أفراد العائلة.

وقال جمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي: «يشكل استطلاع يوغوف دليلاً إضافياً على أن تجربة المطار هي جزء أساسي من تجربة العطلات، وهو ما يدفعنا إلى أن نقدم باستمرار طرقاً جديدة ومثيرة على صعيد إسعاد المسافرين وتوفير الترفيه والتسلية لهم. كما كشف الاستطلاع أيضا أن بعض المسافرين هم على غير دراية بالعديد من المرافق والخدمات التي توفرت مؤخراً في مطار دبي الدولي، بما فيها منطقة الأطفال التي تمكن الأطفال من إفراغ طاقاتهم، والترقية المتطورة التي هدفت لتوفير أفضل خدمة واي-فاي في العالم. ومن شأن ذلك إلى جانب العروض الخاصة المدهشة هذا الصيف، أن يشكل أسباباً كثيرة تدفع المسافرين للوصول في وقت مبكر وبدء عطلاتهم بسرعة.

وبإمكان المسافرين الآن الاستفادة من عروض»الطيور المبكرة«من خلال تحميلها من موقع www.earlybirdshavemorefun.com حيث تتضمن حسومات تصل إلى 25% لدى المجموعة المتنوعة من المطاعم التي توفرها شركة الإمارات لمحلات الترفيه، إضافة إلى حسومات تصل إلى 25% على جلسات السبا الاستشفائية في»بي ريلاكس«، وفرصة للفوز برحلة عائلية إلى منتجع ريزيدنس مالديف مقدمة من دناتا للعطلات. كما سيقدم المطار خلال ذروة موسم السفر الصيفي عروضاً موسيقية حية ضمن مبادرة»ميوزك دي اكس بي" التي تنظمها مؤسسة مطارات دبي بشكل مستمر في المطار.

وعلى صعيد تناول الطعام في المطار، قال 36% من المستجيبين للاستطلاع إنهم لم يستفيدوا من مطاعم مطار دبي الدولي البالغ عددها 150 مطعماً، فيما قال حوالي الثلث من هؤلاء المسافرين (30%) الذين اختاروا عدم تناول الطعام في المطار إنهم لا يملكون ما يكفي من الوقت للقيام بذلك، فيما أبدى 23% منهم أنهم غير متأكدين من العروض التي تقدمها هذه المنافذ.

Email