طائرة فورسيزونز تحط في دبي لاول مرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حطّت طائرة فورسيزونز الخاصة في دبي مساء أول أمس، وذلك في قاعدة العمليات الثابتة، «منطقة كبار الزوار وحظيرة الطائرات» في الفطيم دي سي للطيران في دبي ورلد سنترال وذلك في أول رحلة لها إلى منطقة الخليج العربي.

وتأتي رحلة الطائرة، التي تعد الأولى من نوعها في عالم الضيافة الفاخرة، إلى دبي ضمن برنامج «الرحلة الثقافية»، الذي أُعدّ لاستكشاف ثقافات مختلفة حول العالم. وستبقى الطائرة وهي من طراز بوينغ 757،في دبي لمدة ثلاثة أيام قادمة من موسكو، قبل أن تتوجه إلى جزر سيشل وسيرينغيتي، وبعدها إلى مدينة فلورنسا، ثم تعود إلى لندن في رحلة مُلهمة لمدة 19 يوماً.

وقال سيمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إن دبي رسّخت مكانتها بشكل سريع كوجهة سياحية رائدة على الصعيد الدولي من خلال تقديم فعاليات ثقافية وترفيهية رفيعة المستوى. وتعدّ زيارة الطائرة إلى الإمارة لمدة ثلاثة أيام دليلاً على مدى إعجاب ضيوفنا المميزين بالإمارة ورغبتهم في استكشاف تجارب لا تُنسى تقدمها هذه المدينة الرائعة.

وأضاف كاسون: «منذ أن كشفنا عن تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة في عام 2015، والجميع يترقب زيارتها الأولى إلى دبي. ويفخر فريق فورسيزونز في دبي بزيارة الطائرة إلى الإمارة، كما أننا متحمسون لمشاركة هذه الوجهة الفريدة مع ضيوفنا».

Email