"الاتحاد للطيران" تفوز بجائزة أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

 فازت "الاتحاد للطيران" بجائزة "أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال" للعام الثاني على التوالي ضمن جوائز السفر التي تنظمها مجلة "ترافل تريد جازيت".

وحازت الشركة على الجائزة المرموقة بناء على تصويت قراء كل من مجلة ترافل تريد جازيت آسيا وترافل تريد جازيت الصين وترافل تريد جازيت الهند وترافل تريد جازيت للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وترافيل تريد جازيت لاجتماعات الروابط وترافل تريد جازيت لسفر الأعمال للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الصين وترافل تريد جازيت آسيا لاكجوري.

وتسلم الجائزة ليندساي وايت نائب الرئيس لشؤون منطقة أستراليا وآسيا بالاتحاد للطيران خلال حفل النسخة السنوية السابعة والعشرين من جوائز السفر لمجلة ترافل تريد جازيت لعام 2016 والذي انعقد أمس في بانكوك.

وأشار وايت إلى أن الجائزة تعكس قوة الشراكات التي تتمتع بها الاتحاد للطيران مع شركات تجارة السفر وتؤكد على صحة استثماراتها في تعزيز تجارب ضيوفها على متن درجة رجال الأعمال.

وقال " يمثل التصويت لنا للفوز بلقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال للعام الثاني على التوالي شهادة دامغة على الدعم الهائل الذي نحصل عليه من شركائنا في قطاع السفر على امتداد منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

وأضاف " يمثل شركاؤنا ركيزة محورية في نجاحنا ويسعدنا أن نقدم المنتجات وتجربة الضيافة العالمية المستوى التي يتولون بيعها".

وتابع " قمنا باستثمارات كبيرة في منتجات وخدمات درجة رجال الأعمال لنقدم لضيوفنا مستويات غير مسبوقة من الراحة والرقي والضيافة الأصيلة كل يوم على متن كافة الرحلات".

وقال وايت " أدت مقصورات استوديو درجة رجال الأعمال الرائدة على أسطول طائراتنا من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملاينر على وجه التحديد إلى إعادة تعريف السفر الجوي الفخم حيث وضعت معيارا جديدا للسفر على متن درجة رجال الأعمال على مستوى العالم".

ويتمتع ضيوف درجة رجال الأعمال على متن الطائرات عريضة البدن التابعة للاتحاد للطيران بمقاعد قابلة للتعديل لتصبح أسرة منبسطة بالكامل مع إمكانية الوصول المباشر لممرات الطائرة.

كما يحظى الضيوف بخدمات مديري الأطعمة والمشروبات على متن الطائرة ممن تم اختيارهم بعناية من أرقى المطاعم والمنشآت السياحية حول العالم والذين يشرفون على قائمة الطعام الشهية والفاخرة التي تتيح للضيف تناول الطعام في أي وقت من قائمة متعددة الاختيارات.

كما توفر الشركة على متن الرحلات فائقة المدى خدمة متكاملة لتجهيز الأسرة وحقائب مستلزمات السفر إضافة إلى ثياب النوم القطنية الفاخرة والأخفاف.

وعلى مستوى الخدمات الأرضية.. يمكن للضيوف استخدام صالات الانتظار الفخمة وخدمة السيارة مع السائق في مجموعة مختارة من الوجهات على مستوى العالم.

وتضم صالة الانتظار للدرجات الممتازة التابعة للشركة في مطار أبوظبي الدولي خدمات مركز سيكس سينسز سبا وصالون الأناقة للحلاقة من الاتحاد للطيران وكلاهما يقدم باقة واسعة من خدمات الرعاية والعناية الشخصية.

وتمنح جوائز السفر التابعة لمجلة ترافل تريد جازيت تقديرا للأفضل في قطاع السفر بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ منذ عام 1989.

وتهدف الجوائز السنوية المرموقة إلى تكريم الشركات والأفراد الذين برز نجمهم في 4 فئات تشمل مزودي خدمات السفر ووكالات السفر وفئة الإنجازات المتفوقة في مجال السفر وقاعة مشاهير قطاع السفر.

ويتم تحديد الشركة الفائزة بلقب "أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال" وفق عدة معايير للأداء تشمل: تقديم أفضل المنتجات والخدمات وجداول الرحلات وشبكة الوجهات ولباقة التعامل من قبل وكلاء السفر على صعيد الحجوزات وتأكيدها والعمولة والمهنية العالية لفريق التسويق والمبيعات التابع لشركة الطيران.

وتوفر الاتحاد للطيران للعاملين في تجارة السفر بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ باقة من البرامج التعليمية ودعم المبيعات وبرامج المكافآت والتقدير.

ويشمل ذلك توفير بوابة إلكترونية مخصصة لشركاء تجارة السفر وبرنامج حوافز قائم على المكافآت يحمل اسم "سوبرسيلر" ورحلات تعريفية لوكلاء السفر وغيرها من برامج التسويق التجاري المخصصة حسب السوق.

Email