غسيل سيارات الشرق الأوسط من دون ماء

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتّجه قطاع غسيل السيارات في الشرق الأوسط نحو اعتماد أنظمة متطورة وأكثر كفاءة مثل غسيل السطح الخارجي للسيارات وحلول تنظيف السيارات بدون استخدام المياه ونماذج الحلول المتكاملة لخدمات غسيل السيارات.

وتبرز المنطقة اليوم كواحدة من أسرع الأسواق نمواً في مجال خدمات السيارات، وسط توقعات بطرح وبيع المزيد من السيارات في المنطقة بحلول عام 2020، وتتوقع شركات غسيل وتنظيف السيارات تحقيق نمو مطرد في الفترة التي تسبق ذاك التاريخ، بسبب طبيعة الظروف المناخية القاسية وتنامي طلب العملاء على الوسائل المريحة، وذلك وفق دراسة أجرتها شركة الاستشارات الأميركية ’فروست آند سوليفان‘.

ووفقاً للمعلومات الصادرة عن فريق شركة ’نانوتك إنوفيشنز‘ ازداد إقبال أصحاب السيارات، سواءً من الأفراد أو الشركات، على المنتجات المريحة التي تتيح لهم خفض التكاليف وتوفير حماية طويلة الأمد ضد المشاكل التي تواجههم.

وقد أصبح الجمهور أكثر وعياً إزاء التقنيات الجديدة التي يمكنها توفير حلول مبتكرة وبأسعار تنافسية للغاية. فعلى سبيل المثال، نقدم حلول طلاء الزجاج الأمامي للسيارات بذات المواد العازلة المستخدمة في قطاع الطيران والتي تم اختبارها والموافقة عليها من مختلف القطاعات الحكومية في ألمانيا.

ومن المتوقع أن يساعد معرض الخليج لغسيل السيارات- الذي يقام في إطار فعاليات أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف- على استكشاف مزيد من الفرص في قطاع غسيل السيارات سريع النمو ومنتجات العناية ذات الصلة.

وتضم فعاليات الأسبوع 3 معارض رئيسية هي: معرض الخليج للغسيل ومعرض الخليج لغسيل السيارات ومعرض الشرق الأوسط للتنظيف، ومن المقرر أن يقام المعرض هذا العام بين 13-15 نوفمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

Email