عمليات تأهيل فندق العنوان مستمرة 24 ساعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال مـــصدر مطلع إن أعمال تأهيل فندق العـــنوان وسط مدينة دبي متواصلة ليل نهار تجسيدا لعزم إعمار العقارية على افتتاحه خلال النصف الثــاني من العام الجاري. ويلاحظ السياح والزوار لمعالم وسط المدينة لاسيما رواد دبي مول ومحبي نافورة دبي أنهم يغادرون ليلاً فيما يواصل العمال تأدية مــهامهم في موقع الفندق.

ويعمل العشرات من مجموعة «دتكو» التي أسندت إليها «إعمار العقارية إعادة تأهيل الفندق، على إنجاز المهام المناطـــة بها بعــدما أنجزت في وقت مبكر عمليــــات تقييم الأضـــرار في الجوانب الميكانيكية والكهربائية والهيكلية.

وأوضح المصدر أن أعمال الإصلاح والترميم تجري بتقنيات هـــندسية حديثة ومعايير جودة أعلى، مؤكدا أن السياح سينبهرون بالتصاميم والديكورات الداخلية كونها تفوق جماليات التصميمات السابقة. لافتا إلى أن إيقاف تشغيل الفندق عشية حادث الحريق لم يسفر عن تداعيات سلبية لا على ميزانية إعمار، ولا على أداء مجــــموعة إعمار للضيافة للعام الجاري.

ولم يستبعد المصدر في تصريحات خاصة لـ«البيان الاقتصادي»تشغيل فندق «العنوان ـ وسط مدينة دبي» بحلول 2017، وتحديدا في ليلة رأس السنة المــــيلادية الجـــديدة، في إشارة قوية إلى تحويل ذكرى حادثة الحريق الذي أصاب الفندق إلى كرنفال احتفالي بإعادة افتتاحه أمام ملايين السياح.

Email