6 مناطق ترفيهية في «ليغولاند دبي» .. والافتتاح أكتوبر المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع اقتراب الافتتاح في شهر أكتوبر المقبل، أعلنت كل من ليغولاند دبي وليغولاند ووتر بارك ضمن منتجع دبي باركس آند ريزورتس، أحد أكبر المنتجعات الترفيهية المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن تفاصيل جديدة ومميزة في مغامراتها الممتعة، والتي يصل عددها إلى 60 من العروض والفعاليات والألعاب التي تجذب كافة أفراد العائلة.

وتقدم ليغولاند دبي عالماً لا حدود له من الليغو المصمم للأطفال ما بين 2-21 سنة، مع 6 مناطق ترفيهية، بالإضافة إلى 15 ألف مجسم ليغو صممت باستخدام 60 مليون قطعة مكعب ليغو. وكل وجهة وفعالية تتميز بتصاميم فريدة ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد.

وتتضمن أبرز التفاصيل 6 مناطق ترفيهية تشمل: المصنع وليغو سيتي وأرض الخيال والممالك وأرض المغامرة بالإضافة إلى «المدينة المصغرة» وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.

ويمكن للأطفال بعمر ثلاث سنوات الحصول على رخصة قيادة ليغولاند من مدرسة ليغولاند لتعليم القيادة. • تجربة انسكاب 300 غالون ماء من الدلو الكبير ضمن لعبة «رشاشات مزوح» كل بضع دقائق.

• استخدام 20 مليون مكعب ليغو في المدينة المصغرة، وذلك لتمثيل مشاهد ومعالم شهيرة تنتمي للإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة، بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب وجامع الشيخ زايد الكبير.

• استوديو ليغو رباعي الأبعاد في حديقة ليغولاند دبي للاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة مع «فيلم ليغو رباعي الأبعاد: المغامرة الجديدة».

وكانت ليغولاند دبي وليغولاند ووتر بارك قد أعلنتا عن إطلاق الفرصة المميزة للحصول على التذاكر السنوية مع فرصة الحصول على أولوية الدخول والاستمتاع بـ60 لعبة ووجهة ترفيهية والعديد من الألعاب المائية، بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم الحصرية قبيل الافتتاح الرسمي.

Email