ديلي ميل: «الإمارات» و«الاتحاد» قصور طائرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصفت صحيفة الديلي ميل الرفاهية والفخامة غير المسبوقة على طائرات الاتحاد للطيران وطيران الإمارات بالقصور الطائرة، حيث اعتبرت مقصورة الدرجة الأولى في طائرات الاتحاد للطيران بأنها أحدثت ثورة في عالم الطيران، بفضل «ذا ريزيدينس» - وهو أول جناح خاص لمسافري الدرجة الأولى في تاريخ الطيران التجاري وأول شقة فاخرة على متن طائرة.

كما وصفت الصحيفة البريطانية تجربة السفر في الدرجة الأولى على طيران الإمارات كما لو كان المسافرون يمتلــــكون الدرجــــة الأولى بأكملها، وذلك من فرط وسائل الراحــــة والرفاهية التي توفرها الناقلة والتي تجعلهم يتمتعون بالفخامة الحقيقية.

جاء ذلك في تقرير نشرته الصحيفة عن كبائن وأجـنحة الدرجة الأولى ذات الأسعار المناسبة في الطائرات التابعة لمختلف ناقلات العالم.

تجربة السفر

و تطرقت ديلي ميل لتجربة السفر على الدرجة الأولى في رحلة الاتحاد من أبوظبي إلى مومباي الهندية والتي تبلغ كلفتها 650 جنيهاً استرلينياً فقط للفرد على متن الطائرة الإيرباص ايه 380 واستعرضت الصحيفة بالصور محتويات أجنحة «ذا ريزيدينس» التي خصصتها الاتحاد للطيران لمسافري الدرجة الأولى على الطائرة والبالغ عددها 9 أجنحة.

كما تناولت الصحيفة البريطانية أيضاً الأجنحة الخاصة بمسافري الدرجة الأولى على رحلة طيران الإمارات من مدينة أوكلاند النيوزيلندية إلى سيدني الأسترالية بسعر 700 جنيه استرليني فقط للفرد، على متن الطائرة الإيرباص العملاقة ايه 380 واستعرضت بالصور كل مظاهر الفخامة التي اشتهرت الناقلة بتوفيرها لمسافريها.

Email