«الفندق المسكون» مغامرة مليئة بالإثارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، والتي ستفتح أبوابها في الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل، أمس تفاصيل «الفندق المسكون» المغامرة المليئة بالإثارة والرعب، والذي صمم لتقديم تجربة مخيفة، ومشوقة وفريدة لمحبي هذا النوع من المغامرات.

ويقدم الفندق، والذي تملكه مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، إقامة مليئة بالرعب للسكان والسياح الباحثين عما هو خارج عن المألوف، لقضاء ليلة لا تنسى أبداً، حيث إنه عند دخول الفندق، يتم الترحيب بالضيوف برائحة كريهة، تليها أصوات وصرخات مرعبة. وقد يحاول بعض النزلاء جذب انتباهكم ولكن ننصحكم بتجنب الاختلاط معهم.

يعمل الأخوان جاك وسكوت دونافان على إدارة هذا الفندق الغريب، ويبديان اهتماماً خاصاً بضحاياهم، أي ضيوفهم! وتعتبر هذه دعوة لتجربة أحدث فنادق دبي.

ويعتبر واحداً من الفنادق غير المألوفة التي لا توفر لزوارها المناشف النظيفة وأنواع الشامبو الفاخرة كما تجذب قائمة الطعام عشاق اللحوم لتذوق ما تقدمه ملحمة الفندق المرعبة، حيث يبدو كل طبق فور تقديمه مألوفاً بشكل فظيع!

قال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: نحن سعداء لإطلاق الفندق المسكون وإتاحة المجال أمام الزوار للاستمتاع بتجربة مرعبة قد تتحول إلى ذكرى أليمة يتمنون نسيانها. وأضاف: بالرغم من وجود المئات من الفنادق القريبة، أردنا أن نقدم شيئاً مختلفاً، وأبدينا اهتماماً كبيراً بالطريقة التي يعتمدها الأخوان دونوفان في إدارة مشروعهما التجاري. لا شك بأن نهجهما المتبع في تقديم تجربة ضيافة بالتأكيد لا يتناسب وأصحاب القلوب الضعيفة.

Email