«جاكوار» تطلق "F-PACE" عبر برج خليفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت جاكوار البريطانية المختصة بصناعة السيارات بإطلاق "F-PACE" رباعية الدفع عبر برج خليفة.

وفي حدث يتماشى مع المدينة التي تشتهر بتسجيل الإنجازات السبّاقة، استحقت دبي أن تكون الخيار الأول لجاكوار لإطلاق أول سيارة رباعية الدفع لدى العلامة التجارية في المنطقة، مع عرض مدهش على واجهة الصرح الشهير المميز والفريد في المدينة برج خليفة.

وتوافد الآلاف من المقيمين والسياح في الإمارة، إضافة إلى نخبة مختارة من كبار الشخصيات، لمشاهدة العرض المثير لمدة ثلاث دقائق، والذي كان يتابعه مشاهدون حول العالم أيضاً عبر قنوات جاكوار على الإنترنت.

وانطلق العرض بمشاهد مذهلة لمدينة دبي على شاشة LED الضخمة لبرج خليفة، مع سيارة F-PACE تظهر في الأفق وتتسع على طول برج خليفة، لتجسّد روعة الأداء لأحدث إضافة لعائلة جاكوار. وبعد ذلك، ظهر تصميم للخط العربي متقن بحرفية عالية من قبل الفنان العربي الشهير وسام شوكت على الواجهة قبل أن يتلاشى.

وتوّج العرض بالكشف بأسلوب مميز عن السيارة، حيث ظهرت على ارتفاع يقدّر بنحو 6 أمتار عن الأرض محاطة بألعاب نارية ملوّنة في لوحة فنية راقصة، وذلك في حدث متزامن أقيم بجانب تمثال الحصان 2007 للفنان فيرناندو بوتيرو على ممشى الواجهة المائية لدبي مول أمام برج خليفة، كما أتيح لاحقاً للضيوف فرصة الحصول على تجربة شخصية عن قرب.

Email