دبي تتحول سريعاً إلى عاصمة العالم للترفيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت مجلة ترافيل أند ليجر للسياحة العالمية إن دبي تتحول بسرعة إلى عاصمة العالم للترفيه، بعد الإعلان عن أكبر مشاريع ترفيهية.

أعلنت دبي عن حديقة اي ام جي عالم من المغامرات، التي ستشتمل على ألعاب مستوحاة من شخصيات سينمائية عالمية. ومن المقرر أن يكون مشروع "آي إم جي عالم من المغامرات" حديقة ترفيهية ضخمة متكاملة تتجاوز مفهوم الألعاب التقليدية لتضم مرافق لمؤتمرات الشركات، ومناطق مخصصة للتسوّق، وعلامات تجارية عالمية تشمل "مارفل"، "كرتون نت ورك"، "ذا لوست فالي" في مناطق بوليفارد آي إم جي، إضافة إلى دار سينما تضم 12 شاشة، ولدى افتتاحه سيوفر الكثير من التسلية والإثارة لجميع أفراد العائلة.

الأضخم

وعلقت صحيفة هافينغتون بوست الأميركية بقولها عند افتتاحها في أغسطس المقبل ستكون "آي إم جي عالم من المغامرات" أضخم وجهة ترفيهية مغلقة على الأرض.

وأكدت مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، المالكة للحديقة أنه تم إنجاز نحو 96% من المشروع الذي يتوقع أن يستقطب زائريه من السوق المحلي والأسواق الخارجية.

تطوير

واعلنت شركة باركس اند ريزورتس عن تطوير حديقة ترفيهية هي «سيكس فلاجز دبي»، البالغ كلفتها 2.606 مليار درهم، اضافة إلى الحدائق الثلاث الجاري تنفيذها في منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، وهي «موشينجت دبي» و«بوليوود باركس دبي» و«ليجولاند دبي»، سترفع الكلفة الإجمالية للمشروع إلى أكثر من 13 مليار درهم صعوداً من 10.5 مليارات درهم، كما سيزيد مساحة المشروع الإجمالية إلى 30 مليون قدم مربعة صعوداً من 25 مليون قدم مربعة."

ويأتي ذلك بعد الإعلان في وقت سابق من شركة ميرال لإدارة الأصول التي تنوي إنشاء حديقة ترفيهية تحمل علامة وارنر براذرز التجارية، وفندق في جزيرة ياس في أبوظبي.

Email