«ديل 2016» يستضيف مؤسس «أتاري»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف الدورة 22 من «معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي» مؤسس شركة «أتاري» نولان بوشنيل الذي يستعرض بالتعاون مع شـركة «مانتيك» تقنيات مبتكرة في قطاع التسلية والترفيه المزدهـر في المنطـقة.

وستكشف «مانتيك» - التي تولت تطوير أحد أضخم مراكز الترفيه العائلية في المملكة العربية السعودية - عن مكعب ألعاب الواقع الافتراضي ولعبة «الدودج بول» الافتراضية، وهما من أكثر منتجات الألعاب تطوراً وتفاعلاً في السوق اليوم.

وأشارت شركة أبحاث السوق «سي سي إس إنسايت» إلى أن قيمة قطاع تقنيات الواقع الافتراضي والمعزز حول العالم ستصل إلى 4 مليارات دولار بحلول 2018.

وقال عبد الرحمن فلكناز، رئيس شركة «إنترناشيونال إكسبـو كونسلتس»: «نتوقع دائماً عرض ابتكارات غير مسبوقة في "معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي" ولا سيما مع تطور تقنيات الواقع الافتراضي خلال منتصف 2015 ومواصلة ازدهارها وانتشارها 2016 بالإضافة إلى دمج الصورة مع عناصر الأتمتة ثلاثية الأبعاد».

ويعتبر بوشنيل وهو أيضاً مؤسـس سلسلة مطاعم ومراكز الترفيه العائلي «تشاك إي تشيز» واحداً من الآباء المؤسسين لقطاع ألعاب الفيديو وأحد أعلام قاعة المشاهير الخاصة بهذا المجال.

وتركز الابتكارات التي سيقدمها المعرض 2016 على الألعاب الافتراضية والتفاعلية.ويستعد قادة قطاع التسلية والترفيه من مختلف الأسواق المحلية والدولية للمشاركة هذا الشهر في «ديل 2016» الذي يستقطب أكثر من 300 جهة عارضة من 33 بلداً حول العالم لتسليط الضوء على أحدث ألعاب الركوب والخدمات والتجهيزات المتطورة في القطاع.

ويعتبر «معرض المتعة والتسلية والترفيه » واحداً من أهم وأضخم الفعاليات السنوية المرتقبة من مختلف أصحاب المصلحة الذين ينشـدون ترسيخ حضورهم في الأسواق الواعدة للمنطقة وسيكشف المعرض عن أحدث التقنيات في قطاع التسلية في مركز دبي التجاري 19 – 21 الجاري.

Email