بطاقة دخول بـ15 درهماً جائزتها 50 ألفاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبّر الرابحون في سحوبات القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن سعادتهم البالغة بفوزهم في جوائز السحب على بطاقات الدخول، التي يبلغ سعرها 15 درهماً، التي خولت كلاً منهم للفوز بـمبلغ 50 ألف درهم، وبإجمالي مليون درهم لعشرين فائز على مدى الموسم العشرين.

وأثنى الرابحون من مختلف الجنسيات والفئات على ما توفره «القرية» من إمكانات وتسهيلات لضيوفها من الإمارات وخارجها، معربين عن إعجابهم بحزمة الخدمات والفعاليات غير المسبوقة، التي أبهرت بها «القرية» ضيوفها.

ومن الإمارات وتحديداً من الفجيرة، ربح خالد عبد الرحيم «43 سنة»، وهو موظف حكومي، وله من الأبناء ثمانية في السحب، بعد زيارته «القرية» التي يزورها أسبوعياً، برفقة أصدقائه للتنزه والتسوق في الأجنحة المختلفة.

من جانبه قال الأردني فادي الصالح «30 سنة»، الذي يعمل مبرمج كمبيوتر في السعودية: الحمد لله أنني فزت بالجائزة، بعدما قرأت عن شروط السحب، وذلك خلال زيارة عائلية للأهل في دبي.

وكان فايز عزيز شاكور (33 سنة) من الهند، والذي يعمل في أحد مصارف الدولة، ويعيش مع عائلته في الشارقة، أحد سعداء الحظ الفائزين بـ50 ألف درهم في السحب على بطاقات الدخول للقرية التي يبلغ سعرها 15 درهماً.

ومن الهند، ربح محمد عمران، الذي يعمل في إحدى الشركات المتخصصة في الحماية بالعاصمة أبوظبي، في سحب «القرية». وأكد فهد يوسف الخاجة، مدير إدارة العلاقات الحكومية في «القرية»، أن القرية العالمية لن تدخر جهداً في سبيل إدخال السرور إلى نفوس ضيوفها.

وتستمر السحوبات طوال فترة الموسم الجاري في كل يوم سبت لغاية 9 أبريل 2016.

Email