دبي تستضيف 200 نيجيري برحلة مدفوعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري «سياحة دبي» 200 نيجيري فازوا برحلة مدفوعة التكاليف إلى مهرجان دبي للتسوق للاستمتاع بفعالياته وعروضه المبتكرة والفريدة.

وكانت «سياحة دبي» قد نظمت هذه المسابقة بالتعاون مع الشركاء المحليين والمحطات الإذاعية في نيجيريا، وذلك ضمن الحملة الترويجية التي أطلقتها خلال مشاركتها في سوق السفر الأفريقي «أكوابا»، والتي جاءت في إطار استمرار المساعي الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للسياح من الدول الأفريقية.

وتواصل «سياحة دبي» التركيز على الأسواق الأفريقية الرئيسية، حيث أقامت سلسلة معارض وفعاليات سياحية في القارة السمراء خلال العام 2015، إضافة إلى مشاركتها الأولى في «أكوابا» الذي يستقطب سنوياً أكثر من 10 آلاف شخص من أكثر من 20 بلداً.

وقد وصل الفائزون النيجيريون إلى دبي الشهر الماضي، حيث أقاموا لمدة أربع ليال في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، الذي يعد أطول فندق في العالم، واستمتعوا خلال إقامتهم بفعاليات مهرجان التسوق في القرية العالمية ودبي مول ومول الإمارات، كما تمتعوا بأشهى الأطباق في مطعم كيزا، وهو المطعم الأفريقي الأصلي الأول من نوعه في دبي.

وقال ليون فيوكو، وهو أحد الفائزين بالرحلة: تجاوزت دبي كل توقعاتي، بدءاً من كرم ضيافة أهلها، إلى بنيتها التحتية الضخمة، ونقاء بيئتها، وفخامة فنادقها، كل شيء كان رائعاً. لقد أخبروني أن ما رأيته لا يتجاوز 10 % فقط مما توفره دبي من عروض وخدمات سياحية، ولذلك فإنني متشوق لأرى الـ90 % المتبقية، وبدأت بالفعل أعد خططي لزيارتها مرة ثانية مع جميع أفراد عائلتي في وقت لاحق من العام الجاري.

Email