«جنيسيس» تطلق «جي 90» أبريل المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت «شركة هيونداي موتور» أنها ستطلق قريباً في الشرق الأوسط طراز «جي 90» (G90)، أول سيارة من علامة «جنيسيس»(Genesis) التجارية يجري طرحها في الأسواق وهذه السيارة السيدان الكبيرة التي تصل في أبريل المقبل ستنافس ضمن فئة السيارات الفاخرة بفضل ما تتمتع به من ابتكارات تقنية عالمية المستوى وتصميم رائع لافت إلى جانب أرقى مستويات الملاءمة والأداء الديناميكي.

وسوف تطرح «جي 90» أسلوب «الأناقة الرياضية» التصميمي، الذي يعتمده المصنع الكوري العملاق، الذي قام بابتكاره القسم المخصص للتصاميم الراقية (PrestigeDesign Division) لدى «هيونداي» مولداً لأناقة بارزة وشخصية طبيعية وفخامة قصوى، ومن شأن هذه الخصائص أن تحدد شخصية «جي 90» التي ستنضم إليها 5 طرازات «جنيسيس» أخرى خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة «هيونداي» في أفريقيا والشرق الأوسط: تشكل «جي 90» انطلاقة لعلامة «جنيسيس» التجارية التي ستضع «هيونداي موتور» كونها منافساً قوياً في السوق الدولي للسيارات الفاخرة.

 ويهدف هذا الطراز الأولي لاستقطاب أبرز العملاء في الشرق الأوسط وأكثرهم تطلباً، الذين يبحثون عن مستويات فائقة من الغنى في مركباتهم، لكن في الوقت نفسه يعلمون أن هناك كمية كافية من التقنيات المتقدمة، التي تولد مستويات قصوى من الملاءمة في السيارة.

Email