دمى طيران الإمارات تبهج 4 ملايين طفل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبح 4 ملايين طفل من المسافرين على متن طائرات طيران الإمارات سنوياً على موعد مع حيوانات «فلاي وذ مي» للأطفال الصغار، وأيضاً حقيبة الأنشطة «لونلي بلانيت» المصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً، حيث قامت الناقلة بتوفير مجموعة الدمى الجديدة على جميع رحلات طيران الإمارات، استباقاً لموسم العطلات المقبل.

وتعتبر حيوانات «فلاي وذ مي» شكلاً جديداً من منتجات الأطفال الحصرية التي تحمل شعار طيران الإمارات، وستحل محل مجموعة الدمى السابقة، وحوش «فلاي وذ مي»، التي حظيت بشعبية كبيرة في أوساط المسافرين الصغار. وقد صممت مجموعة الدمى الجديدة للصغار والأطفال حتى سن 8 سنوات، بحيث تجمع بين الأهداف الترفيهية والتعليمية في آن معاً، حيث تمثل كل شخصية في مجموعة الدمى الجديدة منطقة جغرافية معينة، لتساعد الأطفال على معرفة المزيد من المعلومات عن الجغرافيا والثقافات واللغات.

والدمى الأربع الجديدة التي ظهرت على رحلات طيران الإمارات هي الأسد لويس من أفريقيا، ودب الباندا بيك يو من الصين والقرد إنريكو من أميركا الجنوبية، والناقة ليلى من منطقة الشرق الأوسط. وسوف تطرح 4 شخصيات جديدة من هذه المجموعة كل 6 أشهر.

وتم تصنيف دمى حيوانات المجموعة الجديدة ضمن ثلاث فئات من المنتجات. تحمل الفئة الأولى اسم صديق السفرTravel Buddy وتتميز بوجود لاصق بلاستيكي ما يتيح تعليق هذه الدمى في السيارة أو عربة أو مهد الطفل. وتتميز ألعاب الفئة الثانية، والتي تحمل اسم صديق النقل Carry Buddy، بإمكانية استخدام كل لعبة لغرض مزدوج، حيث تصلح كدمية وكبطانية. أما ألعاب الفئة الثالثة، الرسام المغناطيسيMagnetic Sketcher، فقد صممت كي تتيح للصغار التعبير عن أنفسهم بصورة إبداعية.

وقامت طيران الإمارات أيضاً بتجديد مجلة «فلاي وذ مي» التي تطبعها خصيصاً لمسافريها الصغار، بحيث تضم حيوانات «فلاي وذ مي» الجديدة.

وقال عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات: يسافر أكثر من 4 ملايين طفل على متن طائراتنا كل عام، ما يجعل الاهتمام الصغار ضمن أولوياتنا. نحن نعلم مدى الصعوبة التي يواجهها الأهل من أجل إلهاء وإسعاد أطفالهم أثناء الرحلات. لذا فإننا نحرص دوماً على الاعتناء بمختلف جوانب السفر لضمان تلبية توقعات وتطلعات العائلات ومنحها تجربة سفر متميزة وإيلاء عناية بالغة بأدق التفاصيل في هذا المجال.

وبالإضافة إلى حيوانات «فلاي وذ مي»، أبرمت الناقلة اتفاقية شراكة مع «لونلي بلانيت»، والتي تعد بمثابة أكبر مرجع للسفر على مستوى العالم، لإنتاج حقائب أنشطة تضم محتويات متعلقة بالسفر مخصصة للأطفال. وستقدم لونلي بلانيت هذه الحقائب في أربعة تصاميم متنوعة. وسيتم تحديث محتويات هذه الحقائب كل 12 شهراً.

وتضم كل حقيبة محتويات مختلفة تستهدف غرس روح المغامرة في نفوس المسافرين الصغار. وسوف تقدم طيران الإمارات عدة منتجات جديدة قبل نهاية العام الجاري في إطار جهودها لتحسين تجربة السفر.

وأولت الناقلة أيضاً اهتماماً إضافياً بالوجبات في الأجواء، إذ سيتم تقديم الوجبات الخاصة بالأطفال على أطباق ذات تصميم جديد يروق للأطفال تحمل صور مضيفي وطياري الإمارات.

Email