«شفروليه» تعد لطرح 4 طرازات في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شفروليه، أنها ستقوم بطرح أحدث طرازاتها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2015، الذي تجري فعالياته 10 - 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وستقوم شفروليه بكشف الستار عن طرازات شفروليه الجديدة كلياً، وهي كامارو 2016، وماليبو 2017، وسبارك 2016، وسيلفرادو 2016 المطوّرة، التي تقدمها لعملائها في المنطقة للمرة الأولى.

وبعيداً عن الإطلاقات الإقليمية، تعتبر مجموعة الطرازات الحالية من شفروليه، من المجموعات الأحدث والأكثر شمولية في الشرق الأوسط. وهي تقدم سيارة مناسبة لكل عميل، عبر تغطية جميع الفئات، سواء من سيارات المدينة العصرية، أو الرياضية المتميزة، أو الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات البيك- أب ذات القوة المعتمدة.

وقال ماركوس لايتيه المدير الإداري للأعمال التجارية في جنرال موتورز الشرق الأوسط: «تتحلى شفروليه بتاريخ عريق طويل الأمد في المنطقة، ومن شأن معرض دبي الدولي للسيارات، أن يوفر لنا فرصة متميزة لتعزيز حضورنا القوي، من خلال الإطلاق الإقليمي الأول للطرازات الجديدة كلياً.

 وإن كل واحدة من هذه السيارات التي تحمل شعار شفروليه العريق، تقدم للعملاء أداء ملهماً، وتكنولوجيا متطورة، وتصاميم تعبيرية مميزة».

Email