«آيفون 6 إس» و«بلس» بأيدي معجبيه منتصف الليلة

ايفون 6 إس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنتهي منتصف الليلة فترة انتظار عشاق هاتف «آيفون 6 إس» و«آيفون 6 إس بلس»، في دولة الإمارات حيث يبدأون مشوار تسلمهم الجهاز تتويجاً لحماسهم الذي بدأ مع مشوار الاعلان عن طرحه في الأسواق العالمية.

فقد أكدت كل من مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» ومؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، توفر الهاتف الأحدث من شركة أبل الأميركية بطبعتيه «آيفون 6 إس» و«آيفون 6 إس بلس» في الدولة ابتداء من منتصف الليلة في عدد كبير من منافذ البيع التابعة لهما وعبر موقعهما الإلكتروني.

وقالت «اتصالات» في بيان لها أمس إن الهاتفين المرتقبين «آيفون 6 إس» و«آيفون 6 إس بلس» سيتاحان منتصف ليلة الجمعة في عدد من مراكز أعمالها في الدولة، وأنه سيكون بإمكان العملاء اقتناء أحدث إصدارات هواتف آيفون الذكية واختيار اللون المفضل لديهم ضمن تشكيلة جذابة تتنوع بين الفضي والرمادي والوردي والذهبي.

وأوضحت اتصالات يشارك في حدث الإطلاق الليلي للهاتفين الجديدين عدد من مراكز أعمال «اتصالات» الرئيسية بما في ذلك دبي مول ومول الإمارات وابن بطوطة مول ومركز الغرير للتسوق بإمارة دبي، وأبوظبي مول ومركز أعمال السلام والوحدة مول ومارينا مول بإمارة أبوظبي، ومركز أعمال المناخ وميغا مول بإمارة الشارقة، بالإضافة إلى مراكز أعمالها الرئيسية في كل من العين والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان.

باقات مميزة

من جانبها كشفت «دو» عن توفيرها هواتف آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، الأكثر تطوراً ضمن مجموعة إصدارات آيفون، ابتداء من 10 أكتوبر الجاري. وستوفر «دو» جهازي آيفون 6 إس بذاكرة 16 غيغابايت وآيفون 6 إس بلس بذاكرة 16 غيغابايت بدون دفعة مسبقة، حيث سيستفيد العملاء من 11 غيغابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة مقابل سعر مخفض يبلغ 300 فقط.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «لقد انتهت فترة الانتظار. نحن ندرك مدى حماسة عملائنا للحصول على أجهزة آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس. وسيشكل توفر الأجهزة مع عرضنا المتميز وغير المسبوق على شبكة الجيل الرابع، فرصة فريدة لعملائنا للحصول على تجربة سلسة. ويمكن للعملاء شراء الهواتف في كافة مراكز بيع «دو» في الإمارات وعبر الموقع الإلكتروني.

مواصفات

تدخل أجهزة آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس بعداً جديداً على ميزة multi-touch interface الخاصة بأجهزة آيفون من خلال ميزة اللمس ثلاثية الأبعاد..

والتي تستشعر قوة الضغط لتمكن الجهاز من الدخول إلى ميزات متنوعة والتفاعل مع المحتوى أسرع واكثر سلاسة. كما تتميز الأجهزة الجديدة بخاصية «الصور الحية» (live photos)، حيث تقوم هذه التقنية بإحياء الصور الجامدة عبر التقاط لحظة متحركة تحفظ مع الصورة.

وتدعم ميزات «الصور الحية» واللمس ثلاثي الأبعاد والكاميرا الخلفية بتقنية iSight 12 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية 5 ميغا بيكسل عالية الدقة بتقنية Retina Flash، شريحة A9 مصممة من شركة آبل، حيث تعد أكثر شريحة تميزاً في عالم الهواتف المتحركة، إذ توفر أسرع أداء وأطول عمر للبطارية.

Email