أفعوانية التنين تصل إلى «ليجولاند دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد متنزه «ليجولاند دبي» وصول أفعوانية «التنين»، والبدء بتركيبها في الموقع المقرر ضمن المتنزه، لتكون بذلك أول أفعوانية تصل إلى «دبي باركس آند ريزورتس» المتوقع افتتاحها العام المقبل. وتشكل الأفعوانية قلب منطقة «ليجو كينجدوم» التي تضم قلعة الليجو والعديد من المرافق المناسبة لجميع أفراد العائلة. وتم تصنيع أفعوانية «التنين» من قبل شركة «زيرر رايدز» وسيتم تركيبها من قبل نفس الشركة بإشراف شركة الإنشاءات «هيل إنترناشيونال».

ويضم متنزه «ليجولاند دبي» 6 أقسام مختلفة وشهيرة، تتضمن أكثر من 40 لعبة ووجهة ترفيهية تفاعلية، وعروضاً مختلفة و15 ألف مجسم تم تركيبها باستخدام 60 مليون قطعة ليجو.

وقال سيغفريد بورست المدير العام للمتنزه: تعتبر «التنين» من أهم الأفعوانيات التي يجب اختبارها من قبل الصغار والأهالي، وهي الأشهر في حدائق ليجولاند حول العالم. كما أنها تعتبر الكبرى بين الأفعوانيات في المتنزه، حيث يصل ارتفاعها إلى 16 متراً وتصل سرعتها إلى 60 كيلومتراً في الساعة.

وأضاف ستانفورد بينتو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتجعات في «دبي باركس آند ريزورتس»: «يسُرنا وصول أول أفعوانيات «دبي باركس آند ريزورتس» إلى الموقع، فقد تم إنجاز أكثر من 50 بالمئة من عملية هندسة وتصنيع الألعاب على مستوى جميع المتنزهات، وبدأت القطع بالوصول إلى الموقع لكي تبدأ عملية التركيب، ونحن سعداء بوصولنا إلى هذه المرحلة في طريقنا إلى إنجاز المشروع».

Email