حوالة بـ 1039 درهماً تحول عاملاً إلى مليونير

ت + ت - الحجم الطبيعي

سلمت «الأنصاري للصرافة»، الجائزة الكبرى، البالغة مليون درهم، للفائز الأول في حملة «مكافآت صيف 2015».

واستلهاماً من شعارها المتمثل في «كن مليونيراً وغيّر حياتك»، شكلت الحملة منعطفاً هاماً في حياة ميزان الرحمن عبد الوهاب من بنغلاديش، الذي حاز على الجائزة الكبرى، بعد أن قام بإرسال حوالة مالية بقيمة 1039 درهم إلى عائلته، قاطعاً مسافة طويلة إلى فرع «الأنصاري للصرافة» من مقر عمله في مزرعة لتربية المواشي في أبوظبي.

وتلقى عبد الوهاب البالغ من العمر 37 عاماً، خبر فوزه بجائزة المليون درهم، وسط مشاعر مختلطة بين الدهشة والذهول والفرح، لا سيّما أنّه لم يتوقع يوماً أن يتمكن من تحقيق أحلامه في بناء منزل جديد، أو تأسيس عمل خاص بعد 20 عاماً من العمل في نفس المجال براتب شهري محدود.

وقال راشد علي الأنصاري مدير عام «الأنصاري للصرافة»: «تهانينا الحارة لميزان الرحمن عبد الوهاب، على فوزه بجائزة المليون درهم، وتغيير حياته للأفضل.

 ويدفعنا نجاح حملة «مكافآت الأنصاري للصرافة - صيف 2015»، التي حظيت بإشادة واسعة من قبل الجمهور، إلى مواصلة تقديم أفضل العروض والجوائز القيّمة لعملائنا، تقديراً منّا لولائهم المستمر، ومساهماتهم الفاعلة، باعتبارهم شركاء حقيقيين في مسيرة النمو والريادة التي تقودها «الأنصاري» في دولة الإمارات».

Email