بالصور: 26 محطة وقود جديدة تحفة معمارية... 5 نجوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد دولة الكويت خلال أشهر قليلة لبناء  26 محطة وقود بشكلها الجديد لتعلن بها الكويت ان لديها محطات وقود 5 نجوم، على ان يتم تعميم التصميم الجديد على بقية المحطات القديمة تدريجياً، هذا ما كشفه نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتسويق المحلي في شركة البترول الوطنية شكري خلال جولة خاصة نظمها قطاع التسويق المحلي لشرح اخر المستجدات في ما يخص تصاميم محطات الوقود المستقبلية المنتظرة في الكويت.


التصاميم الجديدة التي يتم الكشف عنها للمرة الأولى هي نتاج خبرات عالمية متخصصة في تصاميم محطات الوقود، حيث تمت مراعاة كافة الاحتياجات سواء للزبائن أو العاملين في هذه التصاميم بالاضافة للشكل الجمالي الذي يضاهي أفضل المحطات العالمية.


  التصاميم الجديدة راعت كافة التفاصيل الصغيرة من منطقة جلوس العاملين المكيفة وحتى مطاعم الوجبات السريعة، كما أن نحو 15 إلى 20 في المئة من عمل المحطات الجديدة سوف يتم من خلال استخدم الطاقة البديلة.


مساحات محطات الوقود تختلف من موقع لآخر وتتراوح بين 3 آلاف إلى 10 آلاف متر مربع حسب موقعها، وستوفر هذه المحطات الخدمات غير البترولية حسب تصنيف كل منها مثل المطاعم وخدمة غسيل السيارات.


الـ 26 محطة التي تم طرحها ستكون وفقاً للتصاميم المعمارية الجديدة التي أعدها المستشار البريطاني العالمي «سيركل» والمتخصص في تصميم محطات وقود الشركات العالمية.



 

Email