دراجات نارية بـ 250 ألف دولار في «بيغ تويز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعود معرض «بيغ بويز تويز» Big Boys Toys- المعرض المميز والرائد لنمط الحياة الفاخرة في الشرق الأوسط- لإطلاق دورته لعام 2015 من 18 - 21 نوفمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» حيث سيتم عرض دراجات نارية بقيمة 250 ألف دولار.

وسيعرض المعرض الذي تنظمه «أرتاج للفعاليات" ما يقرب من ثلاثة أضعاف عدد المنتجات الفريدة والمثيرة التي قام بعرضها العام الماضي. وتعرض بيغ بويز تويز منتجات من 10 فئات مختلفة، تشمل: قيادة السيارات، والدراجات على الطرق الوعرة والبحرية والطيران والمغامرة والصحة والموضة والحياة العصرية والرقمية - تجربة كاملة تلبي كل جانب من جوانب المعيشة المنعمة.

وقال بيجو جاياراج، المدير التنفيذي لشركة أرتاج، إن بيغ بويز تويز هي منصة للمبتكرين في أنحاء العالم لعرض منتجاتهم الفريدة والمميزة لجمهور مغرم تحت سقف واحد لا يمكن توافره في أي مكان في العالم. وتمكن بيغ بويز تويز من اجتذاب الطبقة العليا التي تضم الذين يمتلكون القدرة الشرائية على شراء هذه المنتجات».

وسيشهد هذا العام إطلاق قمة وجوائز في الابتكار والتصميم والتكنولوجيا ومناقشة أحدث التصاميم والاتجاهات والتقنيات - للاعتراف والجمع بين القادة العالميين في مجال الابتكار.

Email