واي فاي مجاني للإنترنت لمن يقترب من «نيسان ألتيما»

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار ابتكاراتها المثيرة المستمرة، وبهدف تعريف المستهلك في الإمارات بجهاز نيسان – كونكت، أطلقت نيسان الشرق الأوسط، فكرة جديدة للعموم في دولة الإمارات، بحيث وفرت لهم بموجبها القدرة على الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت عبر ربط هواتفهم أو كمبيوتراتهم المحمولة إلى نظام Wi-Fi الموجود في عدد من سيارات نيسان ألتيما الموجودة في عدة مناطق من أبوظبي ودبي والشارقة، لمدة شهر كامل.

وقال مونال زيدان رئيس قسم التسويق الإقليمي في نيسان الشرق الأوسط، تُعتبر الحملة جزءاً من مبدأ نيسان «إبداع يثير الحماس»، وتُظهر مدى التطور التقني الذي تتحلى به نيسان ألتيما، التي تتميز بقدرتها على خدمة المستهلك أينما كان. ويعمل جهاز نيسان - كونكت على خلق نوع من الألفة بين ألتيما والمستهلكين، خصوصاً أن تقنيتها المتطورة هذه تسهم في توفير جو من التقارب الذي يضفي المزيد إلى تجربتي القيادة والامتلاك.

ويُوفر جهاز نيسان - كونكت، مجموعة من التجهيزات التي تشمل نظام بلوتوث اللاسلكي لربط الهاتف المحمول، نظام المساعدة على إرسال واستقبال الرسائل النصية من دون الحاجة لاستعمال اليدين، نظام العمل بالأوامر الصوتية، ومجموعة من التطبيقات المخصصة للاستماع إلى الموسيقى واستعمال وسائل التواصل الاجتماعي. وتسمح هذه التقنية للسائقين وركابهم، بالتواصل مع المحيط الخارجي، من دون أن يؤثر ذلك في التركيز في القيادة.

Email