«أودي» تعرض تقنية القيادة الذاتية في شنغهاي

ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك الصحافيون بتجربة القيادة الذاتية من أودي إيه 7 في شوارع مدينة شنغهاي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى للنسخة الآسيوية من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وشاركت فيه شركة السيارات النخبوية الأنجح في الصين، بخطاب افتتاحي، وبمنصة رئيسة لعرض تقنيات السيارات المتصلة المستقبلية، بما في ذلك خدمات المعلومات والترفيه، ومفاهيم العرض والتحكم الجديدة، وميزات الإضاءة المبتكرة.

وكان نظام «أودي كونكت»، محور مشاركة أودي في المعرض، الذي يزود السيارات بتقنية إل تي إي، لتحقيق أسرع اتصال متاح حالياً بالإنترنت، وتعمل أودي مع شركة هاواي لتطوير وحدة مصممة خصيصاً للسوق الآسيوية. ويمكن للركاب من خلالها تصفح شبكة الإنترنت، عبر نقطة ولوج متكاملة لاسلكية. وسوف تشمل السيارات خدمات إنترنت يمكن للسائقين استخدامها دون النظر إلى هواتفهم النقالة. وستدخل أودي خلال السنوات القليلة المقبلة تقنية القيادة الذاتية تدريجياً إلى مركبات الإنتاج العام.

ومنذ 2013، يعمل مهندسو أودي في مركز البحث والتطوير الخاصة بالشركة في بكين، لتطوير حلول خاصة بالأسواق الآسيوية. وكجزء من شبكة التنمية العالمية، يعمل المركز بشكل وثيق مع جميع إدارات التطوير التقني في إنغولشتات، المقر الرئيس لأودي في ألمانيا. ويقع المركز في موقع استراتيجي وسط العاصمة الصينية بكين، ما يتيح للباحثين أفضل تفاعل مع سوق أودي الأكثر أهمية في آسيا.

Email