أزياء جديدة لمحبي طيران الإمارات الصغار

ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن تشكيلة منتجات موسم ربيع/ صيف 2015، طرحت طيران الإمارات، أزياء طيارين ومضيفين جديدة لمحبيها الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3- 8. وتتوفر التشكيلة الجديدة، التي تتيح للأطفال اللعب وتمثيل أدوار تتعلق بالطيران، عبر متاجر طيران الإمارات الخاصة في دبي، كما يمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال الموقع www.emiratesofficialstore.com

وقال ديفيد ستاف، مدير متاجر طيران الإمارات: نسعى دائماً إلى تلبية تطلعات عملائنا، الذين يحبون مختلف المنتجات التي تحمل شعار طيران الإمارات، مثل الملبوسات ونماذج الطائرات وإكسسوارات السفر والملابس كما نعمل على تحديث تشكيلة منتجاتنا باستمرار.

وأضاف: توفر متاجر طيران الإمارات تشكيلة من المنتجات الخاصة بالأطفال، بما في ذلك مجموعة المسافر الصغير، التي تتضمن عدة أشياء مثل الملابس والألعاب وغيرها. وتماثل ملابس الأطفال الجديدة الأزياء الموحدة للطيارين والمضيفين من حيث النوعية والتصميم، ونحن على ثقة من أنها سوف تلقى إقبالاً جيداً من عملائنا الصغار. وكانت طيران الإمارات قد بدأت تقديم منتجات تحمل شعارها كهدايا أولاً، ثم طورت سلسلة من المنتجات وأطلقت أول متجر لها خلال التسعينات، ويمكن مشاهدة هذه المنتجات قيد الاستخدام، حيث تحظى بإقبال واسع عبر العالم.

Email