«هيونداي» تطل من أعلى نقطة إعلانية في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت هيونداي الإمارات من خلال مؤسسة جمعة الماجد الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة من تعزيز مكانتها التجارية، باستحواذ علامة «هيونداي» على أعلى نقطة إعلانية في الدولة.

وتفتح هيونداي الإمارات من خلال هذا الإنجاز آفاقاً جديدة، من خلال اعتلائها قمة برج «بيزينز تاورز»، وهو أحد أشهر المباني المطلة على شارع الشيخ زايد في قلب إمارة دبي.

وتعكس الخطوة الاستراتيجية التسويقية لشركة هيونداي الإمارات التي تسعى من خلالها إلى تعزيز مكانة علامة هيونداي بشكل دائم ومستمر في كافة أنحاء الدولة، وتكثيف حضورها في أكثر المناطق حيوية.

وقال أكسل دراير، رئيس هيونداي الإمارات: «إن وصول علامة هيونداي إلى أعلى نقطة إعلانية لا يعدّ مجرد إعلان عادي، ولكنه يمثل هدفاً تطمح هيونداي الإمارات إلى تحقيقه، وذلك بالوصول إلى أعلى الإمكان الريادية في سوق الإمارات».

وجاء تصميم اللوحة الذي بلغ عرضها 22 متراً وبارتفاع 19 متراً على برج بلغ ارتفاعه 182.5 متراً في شارع الشيخ زايد، امتداداً للاستراتيجية العالمية الرامية لإظهار علامة هيونداي في أهم الميادين العالمية وأشهرها على الإطلاق. ويتزامن ذلك مع وجود علامة هيونداي في ميدان «بيكاديللي» الشهير بلندن، إضافة إلى ميـــدان «تايمز سكـوير» في نيويورك، وميدان« هاربر» في مـــدينة هــــونغ كونغ الصينية، وهي أشهر الميادين في العالم.

ويمكن رؤية اللوحة الإعلانية بوضوح من مسافة بعيدة، ومن كافة مستخدمي شارع الشيخ زايد ذهاباً وإياباً.

Email