نيسان تطلق «جوك» طراز 2015 بأحدث الابتكارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت نيسان اليوم طراز العام 2015 من سيارتها «جوك» خلال حفل خاص أقامته في دبي. وستتوفر سيارة نيسان الجديدة هذه التي تندرج ضمن فئة سيارات الكروس أوفر العصرية، في صالات عرض نيسان المنتشرة في مختلف مدن الشرق الأوسط ابتداءً من شهر فبراير الحالي.

وقد تميز حفل إطلاق جوك 2015 في المنطقة بعروض « إليكتريك دايز» وحضره عدد من لاعبي الموسيقى (DJs) العالميين وفناني رسومات الجرافيتي الذين قدموا عروضاً ساحرة للحضور. وخلال حفل الإطلاق، تم التعريف بالمزايا الثلاثة الرئيسية لسيارة جوك وتشمل تصميمها المبتكر، أداءها الرائع وتقنياتها المعاصرة وذلك من خلال فقرة تفاعلية ضمت عدة أقسام تم تخصيص كل منها للتعريف بإحدى تلك المزايا.

وكانت نيسان قد أجرت على سيارة جوك ذات الشعبية العالية عدداً من التعديلات التطويرية لمساعدتها في الاستمرار في قيادة طليعة هذه الفئة من السيارات التي تشهد منافسة عالية والتي تألقت فيها جوك محققةً الكثير من النجاح منذ إطلاقها الأول عام 2010.

وقد حافظت جوك الجديدة على عدد من معالمها التصميمية الحصرية ومنها تصميم واجهتها الأمامية الفريد من نوعه.

وستتوفر جوك الجديدة مع خيار بين محرك من 4 أسطوانات متتالية سعة 1.6 ليتر يعتمد على تقنية السحب العادي، مقابل محرك آخر من نادي الأسطوانات الأربع وبسعة 1.6 ليتر ولكنه مزود بجهاز تيربو ومعزز بنظام بخاخ إلكتروني مباشر.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: «تعد جوك سيارة فريدة من نوعها وقد حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها الأول. وفي الشرق الأوسط، ستستمر هذه السيارة في مسيرة تألقها، خصوصاً لتفوقها المعزز بمستويات راحة عالية بوضعيات جلوسها المرتفعة مع تجاوب رياضي سريع».

Email