خطة من فولكس فاغن لمخاطبة الذوق الأميركي

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترتكز أحدث مساعي فولكس فاغن لزيادة حصتها الضئيلة في السوق الأميركية على مقولة بديهية ظل الصانع الألماني يتجاهلها طويلاً: ضرورة مخاطبة أذواق العملاء الأميركيين.

وتطمح فولكس فاغن إلى اعتلاء صدارة صناع السيارات في العالم، لكنها ما زالت تواجه مصاعب في أميركا الشمالية.

وأعلنت المجموعة ، تجاوز مبيعاتها باميركا العام الماضي مستوى 10 ملايين سيارة لتسجل 14. 10 ملايين سيارة بزيادة نسبتها 2. 4 % عن مبيعات 2013.

وهذه أول مرة تصل فيها مبيعات فولكس فاغن، أكبر منتج سيارات في أوروبا، إلى مستوى 10 ملايين سيارة سنوياً.

Email