بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسه

برج العرب يطلق فيديو "الحلم" الأول من نوعه في القطاع الفندقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق برج العرب جميرا، الفندق الأفخم في العالم، ضمن احتفالاته بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسه، فيديو جرافيك تفاعلي تحت اسم "الحلم" يأخذ المشاهد في رحلة تعريفية برؤيا الفندق والوصول إليه والكشف عن معالمه والدخول لقلبه.

ويستخدم فيديو "الحلم"، الذي تم إعداده خصيصاً للاحتفال بهذه الذكرى الخاصة، تقنية خاصة تعكس التصاميم الجمالية للفندق وواجهاته الرائعة وألوانه الزاهية وكذلك تقنية أشكال الكاليدوسكوب التي تعكس مجموعة لا نهائية من الاشكال الهندسية المتناسقة في الفندق تخطف انتباه المشاهد.

وقال روس ماك أولي، نائب رئيس التسويق الإداري في مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، "أردنا أن يقدم فيديو الحلم قصة ساحرة تبعث الروح وتوصل رسالتنا بصورة تترك انطباعاً لا ينسى عن الفندق. لقد أخذ هذا العمل ساعات طوال في تأليف موسيقاه التصويرية وكتابة نصه ومطابقة الأصوات والصور فيه. ويسعى برج العرب جميرا دائماً للوصول إلى أساليب جديدة تنقل تميزه وعراقته حول العالم".

قام بانتاج "الحلم" شركة انتاج محلية عملت ساعات مضنية للوقوف على أدق التفاصيل الجميلة لفندق برج العرب جميرا وتحويل ذلك إلى تصاميم مرئية. ويعرض الفيديو عدداً من أهم اللقطات المعروفة للفندق بما في ذلك تصميم الشراع في واجهة الفندق ومهبط طائرات الهيلوكبتر الشهير وبهو الفندق العلوي والفريد من نوعه في العالم الذي يبلغ ارتفاعه 180 متراً.

Email