لاند روفر تكشف عن «ديسكفري سبورت» في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت لاند روفر، الشركة المصنعة للمركبات الفاخرة ومتعددة الاستخدامات الأكثر قدرة في العالم، بالكشف لأول مرة عن مركبتها الجديدة المرتقبة ديسكفري سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أمام حشد من الجماهير في حدث حصري أقيم يوم أمس في مجمّع حمدان الرياضي في دبي.

وحظيت ديسكفري سبورت الجديدة باهتمام كبير منذ إطلاقها عالمياً في معرض باريس للسيارات هذا العام، إذ تعتبر أكثر مركبات الدفع الرباعي المدمجة فخامة وقدرة ومرونة على الإطلاق، فضلاً عن تميزها عن باقي المركبات ضمن فئتها. ومن المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عند إطلاقها للبيع في المنطقة مطلع العام المقبل.

وشهد الحدث حضور أكثر من 500 ضيف من ضمنهم شخصيات هامة، وعملاء، وإعلاميون بارزون، للمشاركة في الكشف الحصري عن أول عضو في عائلة ديسكـفري الجديدة من لاند روفر. وتضمّن الحدث عروضاً حيّة رائعة سلطت الضوء على المزيج الفريد من التحسينات والأداء والقدرات التي لا تضاهى على جميع التضاريس لمركبات لاند روفر، بالإضافة إلى عروض حماسية من قبل دراجّي BMX، وفريق باركور، وعازفين على الطبول العربية التقليدية بدولة الإمارات.

وإلى جانب ديسكفري سبورت، تم عرض نموذج لمركبة ديسكـفري فيجن المستقبلية خلال الحدث لتقديم نظرة أوسع حول رؤية لاند روفر لمركبات ديسكفري المستقبلية. وأبرزت المركبة المستقبلية التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام خلال معرض نيويورك للسيارات، لغة تصميم ديناميكية جديدة ومجموعة من خصائص القدرات المبتكرة وتعددية الاستخدامات، إلى جانب طيف من التقنيات الرائدة من قسم البحوث المتقدمة في جاكوار لاند روفر.

وقال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نحن فخورون جداً بالكشف عن مركبة ديسكفري سبورت الجديدة هنا في دبي عقب الاهتمام الكبير التي شهدته في المنطقة والعالم منذ إطلاقها رسمياً في باريس. وتجمع هذه المركبة بين ميزات التصميم الديناميكي الفاخر وتعددية الاستخدام، والتي أثق بأنها ستجذب عملاءنا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن نتوقع أن يقود ذلك إلى تحقيق نتائج قوية عند طرحها للبيع مطلع العام المقبل».

يشار إلى أن مركبة ديسكـفري سبورت الجديدة ستكون متوفرة في المنطقة بمحرك بنزين توربوتشارجد من أربع إسطوانات، وذلك في مطلع العام 2015 وبأسعار تبدأ من 159 ألف درهم.

Email