«مولسان سبيد» تصل الى المنطقة الربع الأول 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «بنتلي» النقاب عن سيارتها الجديدة المولسان سبيد في معرض باريس للسيارات، وسيتم إطلاقها في الشرق الأوسط في أواخر الربع الأول من 2015.

وتم تصميم «مولسان سبيد »الجديدة بشكل خاص، وهي تتمتّع بقوّة 537 حصاناً (395 كيلوواط) مع عزم قدره 1,100 نيوتن-متر إضافة إلى إمكانية تزويد السيارة بأنظمة التعليق والتوجيه الرياضية التي يتم اختيارها حسب الطلب.

وتأتي السيارة بنظام توليد حركة أعيدت هندسته وهو يضم محرّك «بنتلي» الجبّار نوع V8 بالشاحن التوربيني التوأمي سعة ¾ 6 ليترات والذي يمكّن «مولسان سبيد» التسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 4.9 ثوانٍ، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كلم/ساعة.

وتناغماً مع تراث «بنتلي» المعاصر، يقترن هذا الأداء الزائد بالفعالية المحسّنة بشكل بارز، حيث ارتفعت 13 %، ما يعني القدرة على قطع مسافة إضافية تبلغ 80 كيلومتراً.

ومن شأن باقة من المزايا التصميمية الجديدة والعصرية، أن تجعل من «مولسان سبيد» تعبيراً حقيقياً عن الفخامة البريطانية المتأصّلة. وتندمج التقنيات ووسائل الاتصالات المتطوّرة في السيارة بصورة متكاملة، تحت أرقى المواد، والتي تم ابتكارها بلمسات حرفية راقية تصعب مضاهاتها، وتفاصيل فاخرة مشغولة يدوياً.

وقال ولفغانغ دورهايمر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «بنتلي موتورز»: «مولسان سبيد» هي السيارة التي تجسّد عراقة «بنتلي» بحق. فعملاؤنا يرغبون الحصول على جميع المزايا بلا استثناء، ولقد تبنّينا التوجّه ذاته من ناحية التصميم والهندسة والحرفية اليدوية في طرازنا الرائد الجديد. وتُعدّ «مولسان سبيد» مميّزة، وتتسم بالهدوء وتبعث على الاسترخاء إلا أنها لا تنفصل عن الطريق أبداً وتقدّم الأداء الديناميكي القوي عند الطلب. وفي هذه السيارة كل رحلة تصبح عبارة عن تجربة قيادة متميّزة».

Email