بورشه تهدي محبيها قيادة مذهلة على «دبي أوتودروم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظي نحو 250 محباً وعاشقاً لعلامة بورشه بخوض تجربة ولا أروع وذلك عند حضورهم لفعالية «معرض بورشه العالمي» والتي استعرضت الأداء القوي والرائع لكامل فئات سيارات بورشه على حلبة دبي أوتودروم.

وتمكن الضيوف الحاضرين في الفعالية، والتي أقيمت بتنظيم من قبل مركز بورشه في دبي، النابودة للسيارات، وبورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، من الجلوس خلف عجلة قيادة سيارات بورشه واختبار الأداء الرياضي الفطري في جميع فئات سيارات بورشه.

وبأدائها الديناميكي المتميز والقوي، أثبتت فئتا «بوكستر جي تي إس» الجديدة و«كايمان جي تي إس»، المكانة التي تتمتعان بها بكونهما السيارتين الأكثر انتشاراً ضمن فئات السيارات المزودة بمحرك متوسط، وذلك بعد تعملقها في الفعالية وتقديمها لأداء لا مثيل له.

وافتتن ضيوف الفعالية أيضاً برشاقة سيارتي «كايين» و«ماكان» بعد أن استعرضت السيارتان السبب خلف كونهما السيارتين الرياضيتين الوحيدتين ضمن الفئات التي تندرج تحتها.

وجاء دور سيارة الباناميرا، السيارة التي تجمع بروعة وبدقة بين الأداء الفائق والفخامة، لتؤكد أحقيتها هي أيضاً برفع شعار بورشه وبقدرتها على تقديم أداء منافس للفئات الشقيقة في حين حازت سيارة البورشه 911 على التصويت بالكامل بكونها نخبة سيارات بورشه المثيرة والاستثنائية.

جولات خاصة

وقام نخبة من مدربي بورشه الخبراء من ألمانيا باصطحاب الضيوف في جولات خاصة ليستعرضوا لهم بعض تقنيات القيادة، بما فيها القيادة على الطرق الوعرة والتعامل مع المسارات الملتوية في بيئة آمنة تماماً.

وشهدت الفعالية أيضاً وجود مجموعة من ممثلي مركز بورشه في دبي الذين قاموا بمساعدة الحضور وتقديم النصح لهم حول كيفية الحفاظ على سياراتهم والاستفادة منها لأقصى حد، وذك من خلال اختيار الوضعية الأمثل للكرسي والتي تمكنهم من التحكم بشكل كامل وفعال بالسيارة.

وقال فيجاي راو، المدير العام لدى مركز بورشه في دبي، النابودة للسيارات: «أسهم معرض بورشه العالمي في منح عملائنا مزيجاً رائعاً من المتعة والتعلم».

فخامة استثنائية

وأضاف: «تمكن ضيوف الفعالية من اختبار الأداء الأسطوري والفخامة الاستثنائية لسيارات بورشه بأنفسهم وتعلموا من المدربين العالميين كيفية الاستفادة من قوة السيارة بشكل آمن تماماً. الشعور الذي يتملكك عند قيادة أي من سيارات بورشه شعور فريد من نوعه ونحن سعداء بتمكننا من مشاركته مع ضيوفنا وعشاق علامتنا». وتابع حديثه بالقول: «هذه المرة الخامسة التي نستضيف فيها هذا المعرض في دبي، ونهدف من استضافته توضيح ما تجسده علامة بورشه لأكبر عدد ممكن من الناس، وقد لاقت الفعالية استحسان الجميع ورضاهم».

تجربة فريدة

يذكر أن معرض بورشه العالمي اكتسب شعبية ضخمة في السنوات الأخيرة، لينضم أولئك المشاركون في حلبة دبي اوتوردوم إلى الآلاف حول العالم ممن عاشوا تجربة فريدة مع المواصفات الفنية المتطورة والقوة الهائلة والأداء المتفوق في مجموعة واسعة من سيارات بورشه الرياضية على مدى أسبوع كامل.

Email