المركبات الرياضية الفارهة عشق الألمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهرت دراسة جديدة مدى عشق الرجال الألمان للسيارات الرياضية الفارهة مثل آر8 وبورش 911، حيث اختارت نسبة كبيرة من الرجال هذه السيارات ردا على سؤال عن السيارة التي يحلمون بقيادتها إذا اتيحت لهم الفرصة.

وتصدرت السيارتان آر8 وبورش 911 قائمة السيارات التي يحلم بها الألمان في الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة تي.إن.إس أنفراتيست. شمل المسح 2567 رجلا وسيدة لمعرفة رأيهم في السيارات لصالح موقع موبايل دوت دي إي الألماني على الإنترنت.

وجاءت السيارة الهجين التي تعمل بالكهرباء والبنزين بي. إم. دبليو آي8 في المركز الثالث ثم السيارة فولكس فاجن جولف في المركز الرابع. والسيارة الكلاسيكية الأميركية فورد موستانج في المركز الخامس.

وسيطرت السيارات الألمانية الصنع على قائمة السيارات المفضلة لدى الألمان مع ظهور تفاوتات إقليمية. ففي جنوب ألمانيا كانت السيارات الرياضية الألمانية باستثناء ميني كوبر التي تنتجها شركة ميني المملوكة لشركة بي. إم. دبليو هي السيارات المفضلة لدى الألمان. وفي شمال ألمانيا كانت السيارة جولف هي المفضلة.

وكشفت الدراسة عن أن الرجال أكثر رغبة في قيادة السيارات القوية مثل بورش 911 والسيارة فائقة السرعة بوجاتي فيرون، في حين كان حلم النساء هو قيادة السيارة ميني كوبر وجولف وأيه3 من أودي وبورش كيان.

Email