«لينكد إن» يطلق خدمة المحتوى المدعوم المباشر للعلامات التجارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق موقع «لينكد إن» خدمة المحتوى المدعوم المباشر للعلامات التجارية.

وأكد بيان للموقع أن تسويق المحتوى يعد أحد أفضل الوسائل القادرة وأكثرها كفاءةً لفتح قنوات تواصل بين أعضاء شبكتنا والشركات والعلامات التجارية المختلفة، ولهذا تعد هذه الوسيلة من الركائز الأساسية لمنصتنا الإلكترونية، حيث توفر للعلامات التجارية الفرصة لإضافة منتجات جديدة، أو تعزيز منتجاتها واستغلال الفرص الحقيقية للأعمال.

وأضاف: في الوقت الحاضر، تظهر المحتويات التي تضيفها العلامات التجارية على «لينكد إن» من خلال صفحات العرض الخاصة بها فقط، مما قد ينتج عنه صفحة عرض مليئة بالمعلومات يصعب على الأعضاء متابعتها، خاصة للعلامات التجارية التي تستهدف شرائح متعددة من العملاء.

وأتاح «لينكد إن» ابتداءً من أمس للشركات المتواجدة على الموقع القدرة على تخصيص تحديثاتها للفئة المعنية من جمهورها طبقاً للخصائص الديموغرافية، أو الجغرافية أو غيرها من الخصائص التي تستهدفها، وعرض هذه التحديثات مباشرة أمام الأعضاء من خلال صفحة تحديثات الأعضاء دون الحاجة إلى إظهارها على صفحة العرض التابعة للشركة. وبذلك، ستوفر هذه الميزة المزيد من المرونة لاستقطاب المزيد من المتابعين دون الحاجة إلى عرض كمية كبيرة من المعلومات.

وتشير إحصائيات «لينكد إن» إلى وجود 300 مليون عضو مسجل لدى الموقع، 67 % منهم من خارج الولايات المتحدة الأميركية. وهناك 43% زائر مميز عبر الأجهزة المحمولة، ومن المتوقع أن تتعدى النسبة 50% خلال هذا العام. وهناك 1.5 مليون ناشر مميز يستخدمون خاصية «النشر». كما توجد 3.5 ملايين صفحة للشركات من أكثر من 140 قطاعاً. و2.1 مليون مجموعة. و90 مشاهدة للصفحات الشخصية كل ثانية من خلال الأجهزة المحمولة.

Email