حركة بيانات «دو» تقفز 15% في نهائي كأس العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

قفزت معدلات حركة البيانات على شبكة دو بنسبة 15 % في أقل من 4 ساعات – من الساعة 10:30 من مساء الأحد 13 يوليو إلى الساعة 2:00 من صباح يوم الإثنين 14 يوليو، وذلك خلال متابعة العملاء

للدقائق النهائية من كأس العالم لكرة القدم 2014، حيث أقبلوا على التواصل مع الأهل والأصحاب بكثافة عبر شبكة الجيل الرابع (LTE) المتطورة التي توفرها دو.

وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو: «شهدنا خلال هذه البطولة تناغماً وتكاملاً مثاليين بين عشق الكرة وأرقى مستويات جودة خدمات الاتصال التي تدعمها شبكة متطورة من الجيل الرابع. وتلتزم دو بإثراء حياة عملائها من خلال أحدث الحلول والخدمات، حيث تحرص على الاستثمار المتواصل في تعزيز قدرات شبكاتها وضمان أداء سلس، ولا سيما في هذه المناسبات الدولية التي تشهد وصول حركة البيانات والاتصال إلى معدلات غير مسبوقة. وتمثل مستويات الأداء التي أحرزتها شركتنا خلال بطولة كأس العالم دليلاً على خبرات وكفاءات زملائنا في الشركة».

وقد أعلنت دو مؤخراً عن توقيعها اتفاقية تعاون مع نوكيا سيمنز نتوركس لاعتماد نظم الوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت على شبكتها، والذي يوفر لعملاء دو تجربة متطورة في مجال خدمات الاتصال الصوتي عالي الدقة والفيديو عالي الدقة (HD Video) وتبادل الملفات والدردشة الإلكترونية. كما تسمح أيضا بالمزيد من التقارب بين خدمات الهاتف الثابت والمتحرك، بحيث يمكن للعملاء الاستفادة من نفس الخدمات.

Email