فستيفال سيتي مول يقيم مهرجان البيت والحديقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يرحب دبي فستيفال سيتي مول، بزوّار مهرجان البيت والحديقة الأول، والذي يقام في فستيفال سكوير وبدأ أمس ويستمر حتى يوم 3 مايو.

وقال موراي بيل، مدير تنفيذي، دبي فستيفال سيتي مول: "يسرنا انضمام العديد من المتاجر الرئيسية في دبي فستيفال سيتي مول إلينا، للمساهمة في تحقيق نجاح كبير لمهرجان البيت والحديقة.

ويعرض فنانون عالميون مجموعة رائعة من تصاميم غرف المعيشة، باستخدام أحدث الاتجاهات العالمية في ديكور المنازل وإكسسوارات الحدائق، كما نقدم لأول مرة مفروشات تتكون من الشوكولاتة، قام بإعدادها الفنان العالمي الشهير سيد شدياق، خصيصاً للمهرجان".

ويوفر "دليل ديكورات المنزل" المعدّ خصيصاً من دبي فستيفال سيتي مول، نصائح الخبراء من أجل مساعدة هواة التصميم على وضع تصاميم رائعة وعملية للغرف والمطابخ. كما يقدم خبير البستنة وتجميل الحدائق جموئيل ديل روساريو، مجموعة من النصائح. بالإضافة إلى ذلك، يضم الدليل العديد من العروض الحصرية، مقدمة من متاجر مختارة وتسري لغاية 17 مايو.

وعند التسوق بمبلغ 150 درهماً أو أكثر في أي من متاجر دبي فستيفال سيتي مول، سيحصل المتسوقون على فرصة لربح واحدة من جائزتين لتجديد ديكور المنزل تصل قيمتهما حتى 200,000 درهم. وستضاعف فرص الفور عند تسوقهم في أي من متاجر البيت، والحديقة، و الإلكترونيات.

وستقدم مجلات رائدة متخصصة في المنزل والأزياء بدولة الإمارات، عدداً من غرف الطعام المميزة، التي يمكن الفوز بها من خلال الفيس بوك.

ويتوجب على الأشخاص الراغبين بالفوز بهذه الغرف، إظهار مواهبهم في وضع تصاميم لغرف نوم أحلامهم باستخدام تطبيق مصمم خصيصاً لذلك، لكي تتاح لهم فرصة الفوز بغرفة طعام يقدر ثمنها 10,000 درهم كل أسبوع.

ولإضافة مزيد من الحماس على الحدث، يطرح المول مسابقة على موقع إنستجرام لهواة البستنة وتجميل الحدائق، ويوجه الدعوة لهم لوضع صور للمساحة الخارجية المزيّنة الخاصة بهم.

ويستقطب هذا المهرجان الكبار والصغار على حد سواء، حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في ركن الفنون والحرف اليدوية في ردهة تويز "آر" أص، حيث سيتاح المجال للأحبة الصغار لتصميم و تلوين أزهار جميلة، والتي ستضفي مزيداً من الجمال على الركن.

Email