شفروليه تعود إلى شاشات السينما في فيلم «المتحوّلون»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شفروليه وسيارة كامارو المتحولة إلى شخصية «بمبل بي» المتميزة ستلفت الأنظار مرة أخرى مع عودة فيلم «المتحوّلون» إلى شاشات السينما حول العالم في فيلم «المتحوّلون: عصر الانقراض» للمخرج مايكل باي والذي يبدأ عرضه 27 يونيو المقبل.

 

ويتضمن الفيلم المنتظر مجموعة من طرازات شفروليه المُباعة في أرجاء العالم منها كورفيت ستينغراي التي تتحول إلى «أوتوبت كروسهيرز» وطرازي تراكس وسونيك بتجهيزات سيارات الرالي.

 

وكان الجيل الخامس من سيارة كامارو الذي يتحول إلى شخصية «بمبل بي» في فيلم العام 2007 «المتحوّلون» ونسخة العام 2009 «المتحوّلون:

 

انتقام المهزومين» وفيلم العام 2011 «المتحوّلون: ظلام القمر وتتضمن نسخة هذا العام من الفيلم سيارتي كامارو التي تم تصميمهما بشكل خاص للفيلم، أحدهما كامارو SS كلاسيكية معدّلة بشكل كبير، والأخرى تمثل الطراز النموذجي المستقبلي من كامارو.

 

وقال تيم ماهوني، المدير التنفيذي للتسويق في شفروليه: «تعتبر أفلام المتحوّلون شراكة عظيمة بالنسبة إلى شفروليه، حيث أنها تمكننا من تقديم سياراتنا إلى معجبين جدد من الأجيال الشابة والمتقدمة بالعمر حول العالم. والآن، وللمرة الرابعة، ستشاهدون كامارو بدور البطولة أوتوبت وهو الدور الذي يعتبر مناسبا جداً لإحدى الطرازات المشهورة لدى شفروليه».

 

وقال لي آن ستابلز النائب التنفيذي للرئيس في قسم الشركات التسويقية العالمية بشركة باراماونت بيكتشرز: «إن شراكة شفروليه مع فيلم مايكل باي الأيقوني أصبحت إحدى العلاقات الأطول عمراً والأكثر ابتكاراً في تاريخ صناعة الأفلام. هذه الحملة الجديدة من شفروليه ستوفر بكل تأكيد عناصر جديدة وممتعة للجمهور العالمي لفيلم المتحوّلون في مختلف أنحاء العالم».

 

وبالإضافة إلى تقديم السيارات في الفيلم، تضمنت مواقع تصوير الفيلم الخاصة بجنرال موتورز كل من مركز جنرال موتورز للتصميم في مركز وارين التقني ومنشأة ميلفورد بروفنغ غراوند ومنشأة التجميع لانسنغ جراند ريفر.

 

Email