فندق أرماني دبي يحتفل بعيده الرابع بحملة لأروع المأكولات العالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفل فندق "أرماني دبي"، أول المشاريع التي يتم إطلاقها بموجب الشراكة التي تجمع بين "إعمار العقارية"، و"جورجيو أرماني"، بالذكرى السنوية الرابعة لافتتاحه في 27 الجاري، عبر حملة خاصة بأروع المأكولات العالمية تستمر على مدى أربعة أيام.

وتشمل الحملة أربعة من مطاعم الفندق، يقدم كل منها قائمة معدة حصرياً بهذه المناسبة بين 24 و27 الجاري.

ويمثل "أرماني دبي" منطلقاً لأرقى خدمات الضيافة ضمن "برج خليفة" حيث تمت تسميته مؤخراً كأفضل معلم فندقي في العالم من جوائز السفر العالمية 2013، ما يمثل تتويجاً لمسيرته الناجحة على مدى الأعوام الأربعة الماضية.

 ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم في باقة من أفخر المطاعم في المدينة، بما في ذلك "أرماني/ريستورانته" المطعم الإيطالي الحائز على جوائز عالمية، وأشهى النكهات اليابانية في "أرماني/هاشي" والمأكولات الهندية الأصيلة في "أرماني/أمل" بالإضافة إلى الوجبات الأوروبية الشهيرة في "أرماني/ديلي".

وتضم كل قائمة وجبات استثنائية مؤلفة من أربعة أطباق، لكل منها بنكهات رائعة، تستخدم أفضل المكونات الموردة خصيصاً للمطاعم، ومعدة بأسلوب أرماني الفريد. وتشتمل مجموعة الأطباق الآسيوية جراتان الاسكالوب البحري مع زبدة القنفذ البحري ولحم الترياكي في "أرماني/هاشي".

أما "أرماني/أمل" فيقدم تشكيلة من المأكولات النباتية وغير النباتية، مع الطبق الرئيس المشترك الذي يضم جوان جينغا، مورج ماكهاني، ساج ألو، دال ماكهاني، بالإضافة إلى داكواز البندق وبروليه القهوة والمثلجات بنكهة القهوة.

وبدوره، يقدم مطعم "أرماني/ديلي" باقة متنوعة من الأطباق الأوروبية، بما في ذلك الروزيتو مع البازلاء الحلوة والجمبري، ومن ثم اللحم البقري المشوي مع جارتان البطاطس والفطر البري وجبن التشارد السويسري.

ويمكن لضيوف "أرماني/ريستورانته" التمتع بطيف واسع من الخيارات الخاصة بهذه المناسبة الاحتفالية مثل الجمبري العملاق المشوي مع فاصوليا الكانيليني ولحم العجل مع الفواجرا والبازلاء المهروسة.

Email