احتفالات في «ميغا مول» ومعرض لهواة الطوابع

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد "ميغا مول الشارقة" لإقامة احتفال كبير بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات، وذلك من اليوم الأول وحتى الرابع من شهر ديسمبر، وسيتضمن الحفل مجموعة كبيرة من الفقرات الترفيهية والثقافية.

وسيتم استضافة معرض الطوابع، وذلك خلال الفترة من الخامس وحتى التاسع من شهر ديسمبر ويتضمن عروضا لأندر الطوابع البريدية واكثرها قيمة.

وجاءت استضافة المعرض نتيجة الجهد المشترك الذي قام به كل من "ميغا مول الشارقة" و"جمعية الإمارات لهواية جمع الطوابع"، كما سيتضمن المعرض استضافة الجولة الدولية لهواة جمع الطوابع، إضافة الى استضافة خبراء الطوابع من جميع انحاء العالم وجمعهم تحت سقف واحد.

وسيكون ميغا مول الشارقة وجهة لخيارات التجزئة والترفيه ومسرحا لاستضافة العديد من الانشطة، بما في ذلك المسابقات الثقافية والأنشطة الحرفية الشبابية والعروض التراثية العربية.

وقد نظم "ميغا مول الشارقة" أيضا مجموعة من العروض الفلكلورية الحيوية والتي سيعقبها تشكيلة متنوعة من العروض العالمية المماثلة من شتى بلدان العالم، بدعم من هيئة الثقافة والإعلام في إمارة الشارقة.

وفي هذا الحدث السنوي الذي مضى على انطلاقته أربع سنوات، سيقدم ميغا مول الشارقة عرضا لأندر الطوابع البريدية وأبرزها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد ذلك تجسيداً للبعد الثقافي والتراثي لدولة الإمارات، بدعم من معرض "اكسبو الشارقة" الذي يوفر كافة الخدمات اللوجستية المطلوبة لإنجاح هذا الحدث الهام.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة ميغا مول، سعيد بن محمد القاسمي: "لقد لعبت الطوابع دورا هاما جدا في تاريخ دولة الإمارات ، وسندهش الحضور تماما عند مشاهدة مجموعة كبيرة من الطوابع النادرة والمثيرة للاهتمام".

Email